بغداد اليوم- بغداد 

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء (8 آب 2023)، العدد الكلي للدراجات النارية في العراق، فيما وجهت نداءً "هامًا" إلى أصحاب تلك الدراجات.

وقال المتحدث باسم إعلام المديرية زياد القيسي، لـ"بغداد اليوم"، إنه "على كافة أصحاب الدراجات النارية التوجه الى مديريات المرور في المدن المختلفة من أجل تسجيل دراجاتهم".

ونبه إلى أن "آخر موعد للتسجيل يكون يوم (25) من شهر آب الجاري، وسيتم محاسبة أي دراجة لم تسجل بشكل رسمي وبدعوى كمركية لمصادرتها".  

القيسي كشف أيضا، أن "عدد الدراجات في العراق بمختلف أنواعها بلغ أكثر من مليون دراجة، ونسب تسجيل تلك الدراجات مازالت ليس بمستوى الطموح، رغم تخفيض رسوم التسجيل وإعطاء فرص وتمديد في وقت تسجيل الدراجات".

وفي 4 نيسان الماضي، قررت مديرية المرور العامة، تمديد العمل على تسجيل الدراجات الى نهاية شهر أيار 

وقالت المديرية في بيان تلقه "بغداد اليوم"، إنه "حسب توجيهات وزير الداخلية واشراف مدير المرور العام اللواء الحقوقي محمد التميمي ولرفع العبء عن كاهل المواطن ولاقبال اصحاب الدراجات بكافة انواعها من ضمنها (التك تك والستوتة) على تسجيلها تقرر تمديد العمل بتسجيل الدراجات". 

 

 

 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. ظروف خارجة عن سيطرة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 22 سبتمبر

العائلة التي تعني لك الكثير يمكنها أن تجعل منزلك مكانًا أكثر دفئًا وراحة يا برج الحمل، ومن المحتمل أنك ستقضي الكثير من الوقت في إصلاحه حتى تحصل على الثناء الصادق، وقد يكون الجانب السلبي الوحيد هو أن شريكك الحالي قد لا يكون هناك بسبب ظروف خارجة عن سيطرة أي شخص، استمتع بالزيارة وادع عائلتك للعودة عندما يكون شريكك هناك، إن أمكن.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 22 سبتمبر

قد يبدو هاتفك مسكونًا اليوم يا برج الأسد قد تكون المكالمات مليئة بالتشويش، أو قد تتلقى بعض الرنات الوهمية، أو قد يصر المتصلون على أنهم حاولوا الاتصال عندما لا يرن هاتفك مطلقًا، وربما لا توجد أي قوة خارقة للطبيعة في العمل، ولكن قد يكون من الجيد مراجعة شركة الهاتف الخاصة بك، وقد تكون هناك مشاكل مع المعدات الخاصة بك.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 22 سبتمبر

قد تقابل اليوم صديقًا قديمًا وترى فجأة منظورًا مختلفًا، وإن الانجذاب الرومانسي والحسي الذي لم تعتقد أنه ممكن من قبل قد يبدو فجأة غامرًا، حاول قياس ما إذا كان هذا الشخص يشعر بنفس الطريقة، وإذا كان الأمر كذلك، خطط لموعد ولا تشطب هذا الاحتمال لأنك وصفت هذا الشخص بأنه "صديق".

مقالات مشابهة

  • المرور تعلن تسجيل أكثر من مليوني غرامة عبر الكاميرات الذكية في بغداد
  • أعدادها تتزايد وحوادثها قاتلة.. هذه المركبات خطرٌ متنقل على طرقات لبنان
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. ظروف خارجة عن سيطرة
  • تجار الدراجات النارية يحجتون على وزير النقل بمراكش
  • كركوك تشن حملة على الدراجات النارية وتعتقل 19 مخالفا
  • الهلال يخوض اليوم مرانه الأخير قبل مواجهة المصري
  • سيارات "التاهو" في العراق.. سلطة فوق القانون ومخالفات بالجملة
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. اغتنم الفرصة جيدًا
  • بغداد .. تسجيل حالتي انتحار إحداهما لامرأة رمت بنفسها من بناية في مجمع بسماية
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. استمر في التركيز على عملك