أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الخميس، موعد مباراة نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي تجمع فريقي الهلال ضد النصر؛ حيث تقام السبت المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وقال الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه على الرسمي على موقع «تويتر»، إن مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية، ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل فريقا النصر والهلال إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزهما على الشرطة العراقي والشباب توالياً، في الدور نصف النهائي مساء الأربعاء.

في المباراة الأولى بمدينة أبها، فاز فريق النصر على نظيره الشرطة بهدف دون رد سجله اللاعب كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية بمحافظة الطائف، فاز فريق الهلال على نظيره الشباب بثلاثية مقابل هدف، وسجل له كل من محمد كنو ومالكوم فيليب وعبدالله الحمدان، بينما جاء هدف الشباب بواسطة اللاعب جوستافو كويلار.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال النصر نهائي البطولة العربية النصر ضد الهلال كاس الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية

اكتسح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظيره منتخب الكونغو برازافيل، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وعرف الشوط الأول من المباراة بداية قوية للعناصر الوطنية، حيث تمكن اللاعب عز الدين أوناحي من هز شباك الكونغو في الدقيقة السابعة، بعدها أضاف اللاعب شادي رياض الهدف الثاني عند الدقيقة 16 من زمن المباراة، فيما الهدف الثالث والرابع جاء من أقدام اللاعب أيوب الكعبي ، لينتهي الشوط الأول لصالح “الأسود” برباعية .

وخلال الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني المغربي، ضغطهم على شباك الحارس الكونغولي ماتيمبو، ليعود اللاعب أيوب الكعبي من جديد، ويسجل الهدف الثالث له “الهاتريك”، والخامس لصالح النخبة الوطنية، ومع دخول سفيان رحيمي الذي أخذ مكان الكعبي، تمكن من إحراز الهدف السادس للأسود.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب المغربي صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • فريق طبي بمدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة ينقذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • سلمان الفرج يقضي عطلته الصيفية في إسبانيا بعد تحقيق كأس الملك