شهد أمس السبت الموافق 19 أغسطس، مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية مع أنديتهم، وكان يوم جيد لبعضهم وتعيس للأخر.

 

حيث شارك محمد صلاح مع ليفربول في فوزه علي بورنموث، كما شارك محمود حسن تريزيجيه مع فريقه في مواجهة ظرابزون سبور وجالطة سراي، بينما لم 

 

 

محمد صلاح

فاز فريق ليفربول أمس بنتيجة 3-1، وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بعدما سدد كرة من ركلة جزاء، لكن تصدى لها حارس بورنموث، قبل ان ترتد منه ويتابعها مو سريعا ويسجلها في الشباك ليصبح فريق بورثموث رابع فريق يسجل به الملك المصري برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع فرق كبري كأرسنال.

كما ذكرت شبكه  أوبتا للإحصائيات إحصائيه عن محمد صلاح  في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي:" ساهم محمد صلاح في الهدف رقم 200 بالدوري الإنجليزي الممتاز (140 هدفًا، 60 تمريرة حاسمة)، هو اللاعب الثاني عشر المختلف الذي يصل إلى هذا الرقم واللاعب الوحيد الحالي الذي يمتلك 200+ مساهمة في المسابقة.

 

تريزيجيه

تعرض محمد حسن تريزيجيه لإصابة قوية خلال مباراته أمام جالط سراي أمس، حيث غادر أرضية الملعب في الدقيقة 49 على “ نقالة ” بعد تدخل عنيف من جانب ساشا بوي لاعب جالطة سراي، وذلك لإجراء فحوصات طبية.

وخسر طرابزون أمام جالطة سراي بهدفين دون رد سجلهما ماورو إيكاري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب علي سامي بان ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي.

وأعلن نادي طرابزون التركي منذ قليل ، إصابة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق بكسر في الضلع الأيسر ، على أن يغيب عن الفريق لفترة تقدر بشهر ويبدأ بعدها في خوض برنامج تأهيلي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحترفين المحترفين المصريين صلاح إصابة قوية تريزيجيه محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه

أشاد جوس هيدينك مدرب تشيلسي السابق، بالدولي محمد صلاح نجم ليفربول مؤكدا أنه لاعب من طراز عالمي وكان يتمنى تدريبه قبل رحيل “مو” عن البلوز إلى الدوري الإيطالي.

شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم

قال هيدنيك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: محمد صلاح لاعب يحب المنافسة وقد أثبت نفسه انه لاعب من الطراز الرفيع،  صلاح حقق الكثير وامامه ليحقق الكثير ايضا في اوروبا تحت قيادة المدرب الجديد لفريق ليفربول بقيادة الهولندي ارني سلوت.

وواصل: كما أمام صلاح تحديات كبيرة لكي يحقق انجازات مع نادي ليفربول ومنتخب بلاده مصر ايضا .

وتابع: استمتع برؤية محمد صلاح وهو لاعب مذهل وحينما قمت بتدريب تشيلسي كان قد رحل صلاح على سبيل الاعارة في الدوري الايطالي وهو أمر احزنني كثيرا.


وأشار إلى أن اللاعبون المبدعون هم من يقودوا فرقهم للفوز ابرزهم البلجيكي كيفين دي بروين و محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح