حمص-سانا

بعزيمتها وإصرارها وبإيمان من حولها بقدراتها تمكنت اللاعبة آية البري من ذوي الهمم من التميز في رياضة القوة البدنية محليا وعالميا واعتلاء منصات التتويج.

البري مواليد 1998 خلال  لقائها مراسلة سانا ذكرت أنها حبها للرياضة وتشجيع  ودعم  أهلها  لها  جعلها  تدخل  هذا  الميدان الذي وجدته الأفضل  لتوظيف قدراتها وإثبات ذاتها، حيث  بدأت  بعمر 12 عاماً  في  القوة  البدنية على مستوى البطولات المحلية  مع  منتخب الأولمبياد  الخاص محققة  نجاحات  مبهرة  عبر نيلها المراكز الأولى لتتأهل للمشاركات  الخارجية، حيث نالت المركز الثاني ببطولة العرب في مصر عام 2012  والثاني على مستوى العالم في بطولة برلين بألمانيا العام الحالي، مؤكدة أن  فرحتها  بهذا  التميز  كانت  تعطيها الكثير  من  السعادة والثقة  بنفسها وبإمكانياتها كون المشاركات الخارجية تضم رياضيين عالميين.

وتابعت البري قائلة: أحلم  بأن أكمل مسيرة  هذا  التميز  وخاصة في المحافل الدولية لأرفع علم وطني عالياً، منوهة  بدور  مدربها  وبدعم أسرتها لها الذي تراه العامل  الأهم في تحقيق نجاحها.

بدوره مدرب اللاعبة ورئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومصارعة الأذرع في حمص يحيى الخطيب، لفت إلى تميز اللاعبة وقدراتها الاستثنائية التي جعلت منها بطلة مميزة  في البطولات المحلية والخارجية وإلى دور التزامها بالتدريبات في تحقيق النجاح إلى جانب تمتعها بالإرادة  والعزيمة.

هنادي ديوب

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء المؤسسي

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء المؤسسي في المحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم، وعضوي الهيئة الإدارية مهيوب مهدي وعلي السهيلي، ووكلاء المحافظة عبدالملك الغربي، والمهندس صالح المنتصر، وفارس الكهالي، ويحيى جمعان، وطالب دحان ومستشاري المحافظة، تعميم وزير الإدارة المحلية، فيما يتعلق بالقطاع المالي للسلطة المحلية.

كما استعراض تعميم رئيس حكومة تصريف الأعمال بشأن العمل بتوصيات مجلس النواب الخاصة بالاختلالات المرورية، والتقرير التحليلي المقدم من الإدارة العامة للموارد المالية عن مستوى تحصيل موارد السلطة المحلية خلال الفترة “يناير – مايو 2024م” على مستوى المكاتب التنفيذية.

ووجه الاجتماع رسالة شكر للمكاتب التي حققت زيادة عن مستوى الربط والمقابل، حاثا المكاتب الأخرى على مضاعفة الجهود وتفعيل آليات التحصيل خلال الفترة المقبلة.

وكلف لجنة برئاسة وكيل أول المحافظة وعضوية مكاتب المالية والموارد المالية والشؤون القانونية بدراسة أسباب استمرار العجز عن الربط والمقابل لبعض المكاتب، وتقييم مستوى التحصيل الفعلي والرفع بالمعالجات اللازمة.

واستعرض الاجتماع، التعاميم الواردة للمحافظة بشأن الانهيارات الصخرية في عدد من مديريات المحافظة، وأقر سرعة اتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوعها، خاصة التي تهدد الطرق والتجمعات السكانية، والأراضي الزراعية.

وحث أمين عام محلي المحافظة، مديري المكاتب التنفيذية على تطبيق السياسات والأنظمة النافذة، وتسخير الطاقات لخدمة المواطنين في مختلف القطاعات وفق ما هو مخطط له.

وشدد على ضرورة الالتزام بالانضباط في المكاتب التنفيذية، ومعالجة الاختلالات، وانتظام عقد الاجتماعات ورفع التقارير الدورية.

بدوره أكد وكيل أول المحافظة، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تطوير الأداء وانتظام الأعمال الإدارية والفنية، وفق لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتطوير الأداء المؤسسي وتقديم الخدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد المواي تاي: مصر حصدت 4 ميداليات عالمية في اللعبة باليونان
  • بالصور.. مدن المنيا تتجمل لاستقبال عيد الأضحى
  • الأشغال: تعزيز دور الخبرات المحلية للإسهام في تحقيق التطلعات التنموية
  • 5 جنيهات تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية
  • المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء المؤسسي
  • كايليا نمور أول جزائرية تدخل قائمة “فوربس إفريقيا”
  • مطاي تستعد للفوز بجائزة التميز الحكومي
  • اجتماع برئاسة وزير الإدارة المحلية يناقش مستوى تنفيذ خطة الوزارة للعام 1445هـ
  • «آي صاغة»: 0.5% تراجعا في أسعار الذهب المحلية خلال أسبوع
  • 0.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع