تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية بعد غد الثلاثاء استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلتقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس السوبر الإفريقي حيث سيخوض المارد الأحمر اللقاء كونه المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية.

عاجل.. موديست يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام للأهلي قرار عاجل من خالد بيبو للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي الأهلي يحدد موعد سفره إلى السعودية 

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مواجهة ودية غدًا أمام طلائع الجيش في إطار التحضير لمباراة السوبر الإفريقي.

الجدير بالذكر أن الأهلي خاض معسكرًا خارجيًا في النمسا لمدة 10 أيام من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي للموسم المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الكشف الطبي السوبر الأفريقي دوري أبطال أفريقيا الأهلي طلائع الجيش السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر والذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو .

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر و الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر و بطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل .

وفي الفترة من 2 يوليو حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية ، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024 .

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى أن معسكر اعداد منتخب مصر الحالي حقق العديد من المكاسب اهمها التجانس بين جميع اللاعبين والوصول بكافة عناصر المنتخب لافضل حالة فنية وبدنية والجميع وصل لفرمة عالية قبل المشاركات الرسمية المقبلة .

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

و يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: “فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء و إسلام أبو جندي علاج طبيعي و أسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • مفاجأة.. مباراة مرتقبة لـ الأهلي أمام الكبار في السعودية
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • كودري يعود إلى اتحاد العاصمة
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • وزير الخارجية الجزائري يبحث هاتفيًا مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة
  • بسبب منتخب مصر.. تعديل جديد في موعد قمة الأهلي والاتحاد بنهائي دوري السوبر