يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم نشرة الأخبار الخاصة بما حدث يوم أمس السبت الموافق 16-9-2023 في جميع الدوريات.

نشرة أخر اليوم السبت 16-9-2023

ولعل من أبرز ما حدث يوم أمس السبت ما يلي:-

برشلونة يكتسح بيتيس بخماسية 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق فوزًا هامًا أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الموافق 16 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ولقراءة باقي تفاصيل الهدف من هنا

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على وست هام في البريميرليج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره فريق وست هام يونايتد في اللقاء المثير الذي جمعهم منذ قليل بستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم مشاهدة باقي تفاصيل الخبر من هنا.

الزمالك يسقط على يد ارتا سولار 

سقط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب عزام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولقراءة أبرز ما جاء في تفاصيل تلك المواجهة من هنا

رونالدو يقود النصر لاكتساح الرائد في دوري روشن 

انتهت أحداث المباراة النارية التي جمعت بين فريق النصر ونظيره الرائد، والتي كانت ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، بفوز غالي وثمين لفريق النصر.

ويمكنكم مشاهدة أطوار ما جاء في فعاليات تلك المواجهة من خلال الرابط التالي هنا

انتر يحسم ديربي ميلانو بخماسية 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق إي سي ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2023/2024.

ويمكنكم مشاهدة باقي الأطوار الخاصة بتلك المباراة النارية من الرابط التالي هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم السبت الفریق الأول لکرة القدم بنادی أمام نظیره

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو

ترصد إدارة نادي النصر السعودي، حسم التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع.

وكانت كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن هناك رغبة من أندية الدوري السعودي للمحترفين، في حسم التعاقد مع النجم الدولي رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر السعودي يرغب في ضم كريستنسن من برشلونة

وبحسب ما ذكره موقع" todofichajes "؛ فإن نادي ‎النصر السعودي، يدرس حسم التعاقد مع مدافع فريق برشلونة الإسباني أندرياس كريستنسن، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى استعداد لتقديم عرض مالي ضخم لموافقة النادي الكتالوني على بيعه بشكل رسمي.

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري برشلونة يرفض رحيل كريستنسن

وأشارت تقارير صحفية إسبانية منذ أيام قليلة، أن نادي برشلونة الإسباني، يرفض رحيل أندرياس كريستنسن نجم الفريق، وذلك بسبب حاجة الفريق لخدماته.

كما أن المدرب الجديد هانزي فليك يود استمراره، نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، والمستوى الرائع الذي ظهر به في الفترة الأخيرة مع البرسا.
 

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • رونالدو يقود البرتغال لاكتساح أيرلندا وديًا
  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك