تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي منتخب ناشئات اليد مواليد 2006 بالتأهل لنهائي البطولة الإفريقية بتونس، والمُقامة في الفترة من 16-24 سبتمبر الجاري.


وتأهل منتخبنا الوطني للمباراة النهائية بعد الفوز  على نيجيريا 32-18  في الدور نصف النهائي للبطولة في نسختها التاسعة عشر، وحصلت على جائزة افضل لاعبة في المباراة لاعبة منتخب مصر رقية ياسر.


أكد وزير الرياضة على الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمظومة الرياضة المصرية، متمنيًا لناشئات منتخب اليد التوفيق في المباراة النهائية وتحقيق النتيجة المرجوة والفوز بالبطولة.


وعبر الدكتور أشرف عن فخره واعتزازه بالانجاز الكبير والأداء المشرف لناشئات المنتخب مواليد 2006، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفضل لاعب احترافية الدولة المصرية الدور نصف النهائي الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

الدوحة تستضيف الأدوار النهائية لكأس القارات للأندية

تعد بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية، ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023.

التغيير: وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمعة، رسميا استضافة العاصمة القطرية الدوحة، لمباريات الأدوار النهائية لبطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات “كأس إنتركونتيننتال 2024”.

وأفاد بيان للفيفا على موقعه الالكتروني أن أول مواجهتين في البطولة ستقامان في بلدي الفريقين المضيفين، بينما تقام الثلاث المتبقية في قطر.

وستجمع المباراة الأولى العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بمدينة العين الإماراتية، الأحد.

وتجمع المباراة الثانية الفائز من العين وأوكلاند سيتي مع الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، في القاهرة، في 29 أكتوبر المقبل.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة، إذ يلتقي بطل كأس ليبرتادوريس 2024 مع فريق باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال الكونكاكاف في 11 ديسمبر المقبل، وهي المباراة التي وصفها الاتحاد الدولي (الفيفا) بأنها “قمة الأمريكيتين”.

ويلتقي الفائزان في هاتين المباراتين في كأس التحدي بعدها بـ3 أيام لنيل مكان في نهائي كأس القارات أمام ريال مدريد يوم 18 ديسمبر.

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية، ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023.

الوسومأبطال القارات الدوحة دولة قطر كأس العالم للأندية

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • الأمين: تتويج منتخب الكراسي المتحركة ببطولة العالم إنجاز يضاف لمنظومة كرة اليد المصرية
  • إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد الافريقى للرياضة الجامعية
  • الدوحة تستضيف الأدوار النهائية لكأس القارات للأندية
  • وزير الرياضة يبحث استعدادات النسخة التاسعة من ماراثون زايد الخيري
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز