قال المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، على إن قرار تخفيض الإنفاق في الحملة الانتخابية وتوجيه بعض الأموال لصالح غزة كان بناءً على توجيهات صدرت من مرشحنا والتزمنا به، ولم يكن قرارًا من الحملة.

فوز ساحق في آخر دقيقة..نادي آرسنال يفوز على لوتون تاون ب4 أهداف مقابل 3 ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأوضح "فوزي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة أون أنه لم يكن لأي أسباب اقتصادية، وإنما لأسباب إنسانية وهي أن الإخوة في غزة هم الأولى بهذا الدعم وبالفعل ألزمنا أنفسنا بذلك وطالبنا الأحزاب جميعها بذلك.

"

مرشحنا له شعبية وله إنجازاته ومن يؤيده..

وأضاف: "أنا كحملة لست مسيطرًا على تصرفات الأحزاب والمؤيدين، وعلينا الاعتراف بالحقيقة أن مرشحنا له شعبية وله إنجازاته ومن يؤيده... وخلونا نسأل هل المواطن الذي يقوم بتعليق صورة الرئيس السيسي في بلكونته مش ده تأييد؟".

الحملة لا تستطيع السيطرة على حب الناس

وأكمل: "نحن مجتمع كبير 100 مليون مصري توجهاته مختلفة وتوجيهات مرشحنا لتوجيه أموال الدعاية الانتخابية والتبرعات للقضية الفلسطينية لاقى قوبلًا شعبيًا كبيرًا."

وأوضح أن الحملة لا تستطيع السيطرة على حب الناس وتوجهاتهم، مشيرًا إلى أنهم طلبوا من المؤيدين توجيه التبرعات للمصارف الإنسانية للفلسطينيين وغزة. وأكمل: "هذا أمر فردي ومن الناحية القانونية لسنا مسؤولين عن هذه الدعايا وغير محسوبة في ميزانية الدعايا."

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ل المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي غزة

إقرأ أيضاً:

"احميها من الختان" حملة إعلامية توعوية علي محطات الراديو ومنصات التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت  اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة ، الحملة الإعلامية التوعوية بعنوان "احميها من الختان"، وذلك بمناسبة "شهر بدور" بالتعاون مع منظمة  يونيسف مصر ، وصندوق الأمم المتحده للسكان . 

وتذاع الحملة  التوعوية يومياً ولمدة شهر عبر المحطات الإذاعية المختلفة الأكثر استماعاً ووصولا للمستمعين، و على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس القومي للمرأة والشركاء ، وذلك باداء صوتى لكل من الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق ، وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، والإعلامية نشوى الحوفى عضوة المجلس القومي للمرأة.


واكدت اللجنة، علي أن الحملة تهدف إلى نشر الوعي حول الرسائل القانونية المتعلقة ببنود قانون رقم 10 لعام 2021 بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات لتشديد عقوبة ختان الإناث فيما يتعلق بمرتكبيها من القطاع الطبي، ولكل من يطلب ختان  الإناث وكل من يروج له.

مقالات مشابهة

  • منسق حملة تمرد بالسويس: الإخوان استهانوا بالحملة ورفضنا التمويل
  • تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • بدء تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • رويترز: الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات كورونا الصينية
  • "رويترز": الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • "احميها من الختان" حملة إعلامية توعوية علي محطات الراديو ومنصات التواصل الاجتماعي