الأسبوع:
2024-06-02@18:21:47 GMT

بعد 8 سنوات.. رنا سماحة ترحل من الراديو 9090 «صورة»

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

بعد 8 سنوات.. رنا سماحة ترحل من الراديو 9090 «صورة»

كشفت الإعلامية رنا سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن رحيلها بعد 8 سنوات من العمل الإذاعي في الراديو 9090 خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت رنا سماحة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حبايبي الغاليين مع نهاية السنه ان شاء الله هتنتهي رحلتي في الراديو 9090، رحلة دامت ٨ سنوات طلعت منها بزملاء وأصدقاء غاليين على قلبي، عشت معاكم فيهم أوقات حلوه كتير وكنت سعيدة جداً بالتجربة».

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

وأضافت رنا سماحة: «غنينا وضحكنا ولعبنا وزي ما بتمنى دايماً اني أكون عند حسن ظنكم، على أمل أن ألقاكم في رحلة جديدة وتجربة جديدة أعلى وأكبر إن شاء الله زي ما اتعودنا مع بعض، بحبكم».

رنا سماحة تستعد لطرح ألبوم جديد

كانت أعلنت الفنانة رنا سماحة، تأجيل طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك تضامنا مع الأحداث الجارية في فلسطين.

وشاركت الفنانة رنا سماحة، صورة للقدس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «نظراً لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي وادعوا الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم».

آخر أعمال رنا سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة، هي أغنية «طوب الأرض»، والتي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاًتضامنا مع فلسطين.. رنا سماحة تؤجل إصدار ألبومها الجديد

«يارب متورنيش فيها حاجة وحشة».. رنا سماحة إصابة شقيقتها في حادث سير

ادعولها.. رنا سماحة في المستشفى ورسالة من زوجها (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رنا سماحة راديو مصر الفنانة رنا سماحة الراديو 9090 الراديو راديو 9090 جديد رنا سماحة رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

بعد سحب جماجم مصرية.. دار مزادات تبيع قطع آثار جديدة- صورة

كتب- محمد شاكر:

سحبت دار مزادات بريطانية 18 جمجمة بشرية للمصريين القدماء من البيع بعد وقوع ضجة كبيرة في بريطانيا حول عدم أخلاقية هذا الأمر.

وفي هذا الصدد قال أحد النواب البريطانيين إن بيع الجماجم من شأنه أن يديم فظائع الاستعمار، وفقًا لما أفادت به صحيفة الجارديان.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، عرضت نفس دار العرض إناء مرمر مصري من عصر الدولة القديمة (2686-2181 قبل الميلاد) ارتفاعه 21 سم، بمبلغ 6000 جنيه استرليني، وهو ملك ورثة ألفريد راسل والاس (1823-1913).

وبيعت القطعة الأثرية بمبلغ 2600 جنيه استرليني.

وطالب الدكتور زاهي حواس عالم المصريات الشهير ووزير الآثار الأسبق، بإغلاق متحف إنجليزي، عرض جماجم مصرية أثرية للبيع، مشيرا إلى أن هذا التصرف "غير أخلاقي".

‏وقال حواس، فى تصريحات إعلامية أن هذا الأمر شئ غير أخلاقي وليس محترم وبشع، منوهًا بأنه يتم بيع المومياوات في مزاد علني وهو تصرف غريب، مشددًا على أنه سعيد بما قالته نائبة إنجليزية وتصريحها على هذا الشئ بأنها تصرفات استعمارية.

وذكر عالم الآثار، أنه "في القرن الـ16 والـ18 كانت إنجلترا وفرنسا تبعث قراصنة للأقصر وخرجت من مصر في هذا الوقت بآلاف المومياوات والتي كانت تستخدم في المواد الطبية، مؤكدا أنه "لا يوجد متحف في أمريكا أو بريطانيا أو فرنسا ليس به مومياء مصرية، وكل هذه المومياوات هي غير ملكية".

ونتيجة للضجة الكبيرة التي حدثت بعد الإعلان عن المزاد البريطاني حول ١٨ جمجمة بشرية ترجع للعصر الفرعوني، قام هذا الدار بسحب الجماجم من البيع، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية.

وكان قد تم إدراج جماجم 10 رجال وخمس نساء وثلاثة أشخاص من جنس غير مؤكد، بواسطة دار المزادات Semley Auctioneers في دورست، وذلك بسعر استرشادي يتراوح بين 200 و300 جنيه إسترليني لكل مجموعة.

وقد تم جمع الجماجم في الأصل من قبل الجندي البريطاني وعالم الآثار الفيكتوري أوغسطس هنري لين فوكس بيت ريفرز، الذي أسس متحف بيت ريفرز بجامعة أكسفورد في عام 1884.

واكتشف أن البقايا البشرية تلك تعود لرجل وامرأة مصريين قديمين عاشا في الفترة ما بين 1550 و1292 قبل الميلاد أو قبل ذلك.

على جانب آخر عرض أحفاد جندي بريطاني في الحرب العالمية الأولى، العام الماضي، رأس مومياء مصرية قديمة عمرها 2800 عام للبيع، كانت محتجزة في خزانة منذ عقود، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

ووفقًا لـ صحيفة الجارديان البريطانية، فإن رأس المومياء مملوكة لأحفاد جندي بريطاني، استحوذ على الرأس خلال إقامته بمصر أثناء الحرب العالمية الأولى.

مقالات مشابهة

  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • معجبة بك منذ سنوات.. بيلينغهام يطلب من مورينيو التقاط صورة مع والدته
  • بعد سحب جماجم مصرية.. دار مزادات تبيع قطع آثار جديدة- صورة
  • بعد انفصالها عن هشام عاشور.. نيللي كريم تدعم فراشات مصر «صورة»
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • ماذا فعل محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب؟.. صورة تكشف التفاصيل
  • ياسمين رئيس تدعم أهالي غزة عقب زفافها بيومين (صور)
  • نيللي كريم وهشام عاشور.. آخر صورة جمعتهما سويًا قبل الانفصال
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال