أبدي المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عدم تخوفه من تلقي فريقه هزيمة كبيرة ضد ليفربول في المباراة التي ستجمعهما غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال المدرب الهولندي "الكل متحمس للذهاب إلى ملعب أنفيلد فهو ملعب عظيم نذهب إليه، نعرف مدى صعوبته وما حدث في الموسم الماضي والخسارة بـ7 أهداف سيكون في ذاكرتنا ولكننا سنتعلم منه ونحاول إثبات ذلك يوم الأحد".

 

وتحدث عن توديع دوري أبطال أوروبا واحتلال المركز الأخير في مجموعته وقال: "أنا أركز على الفريق لجعله أفضل وهذا ما يشغلني، الجيد ليس جيدا بما يكفي نحن ليس لدينا ثباتا وعلينا العمل في كيفية جعل الفريق يلعب بشكل أفضل".

وعن مواجهة ليفربول: "لست خائفًا من الخسارة وسأختار فريقا يستطيع خوض التحدي ونحضره بأفضل شكل، نثق في أنفسنا ونريد اختيار فريقا يستطيع الفوز".

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس 1، وسيقوم المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤتمر تين هاج ليفربول مباراة ليفربول اريك تين هاج مانشستر يونايتد الدورى الانجليزى دورى أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم نادي دينامو زغرب الكرواتي على إقالة مدربه سيرجي جاكيروفيتش على خلفية الهزيمة المذلة التي مُني بها الفريق على يد العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الكرواتي في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن فسخ العقد مع المدرب بالتراضي، مع تكليف ساندرو بيركوفيتش بتدريب الفريق بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد.

بيان دينامو زغرب عن إقالة مدربه

وقال دينامو زغرب في بيانه: «يود نادي دينامو زغرب إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على إنهاء عقد المدرب سيرجي جاكيروفيتش بالتراضي».

وأضاف البيان: «سيقود الفريق بشكل مؤقت ساندرو بيركوفيتش، حتى يتم اتخاذ القرار بشأن المدرب الجديد».

وأتم بيان دينامو زغرب: «نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية».

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، فوزًا عريضًا لفريق بايرن ميونخ، حيث تألق النجم الإنجليزي هاري كين بتسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ثلاثة منها من ركلات جزاء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ساهم باقي لاعبي بايرن في العرض الهجومي الرائع، بتسجيل أهداف أخرى حملت توقيع مايكل أوليسي (هدفين)، رافاييل جويريرو، ليروي ساني، وليون جورتسيكا.

ويذكر أن المباراة شهدت تسجيل 11 هدفًا، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث لم تشهد أي مباراة سابقة هذا العدد الكبير من الأهداف.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كبار أندية أوروبا.

مقالات مشابهة

  • أبرزها مانشستر سيتي ضد آرسنال.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • في مباراة الفرص الضائعة.. يونايتد يتعادل مع بالاس
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه