يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام نظيره وست هام مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويأمل ليفربول تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل للدور التالي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على أمل تحقيق اللقب هذا الموسم لتعويض الإخفاق في الموسم الماضي.



بينما يسعى وست هام الى تحقيق مفاجأة والعودة بنقاط اللقاء والتأهل على حساب ليفربول خاصة وأن الفريق له باع كبير في البطولة المحلية.

وتقابل ليفربول أمام وست هام في 126 مباراة حسم الريدز الفوز في 73 مواجهة مقابل 23 لصالح الضيوف بينما انتهت 23 لقاء بالتعادل بينهما.

وانتهت مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وفقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي لصالح اَرسنال، حيث احتل المركز الثاني بـ 38 نقطة، بينما يتصدر الجانرز ترتيب البريميرليج بـ 39 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع بـ 28 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول وست هام كأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول ووست هام محمد صلاح وست هام

إقرأ أيضاً:

خبير مالي يتوقع اختبار مؤشر البورصة الرئيسي لمستويات مقاومة مهمة خلال الأسبوع

تتوقع دعاء زيدان خبير أسواق المال أن تعاود مؤشرات البورصة الصعود، خلال تعاملات الأسبوع الجاري، لتستهدف مستويات جديدة.

كما تتوقع أن يستهدف مؤشر البورصة الرئيسي ايجي أكس 30 مستوي 28000 نقطة، خلال التعاملات، وتتوقع أيضا أن يكون مستوى 27250 نقطة، منطقة مقاومة أولى، ومستوى27600 منطقة مقاومة ثانية، فيما تمثل منطقة 26700 نقطة مستوى دعم أول، ومنطقة26300 مستوى دعم ثان.

واتسم أداء البورصة خلال الجلسات القليلة الماضية بالتباين والتذبذب بين الصعود والهبوط، متأثرا بحالة الترقب السائدة بين المستثمرين، وعدم وجود أخبار إيجابية تدفع المستثمرين إلى الشراء، رغم تدني أسعار الأسهم، واعتبارها فرصة للاقتناص.

تحرك المؤشر الرئيسي في قناة سعرية بنحو 600 نقطة، ارتفاعا وهبوطا، بسبب عدم وجود رغبة شراء من جانب المستثمرين، لكن رغم هذا التباين إلا أن اعلان نتائج بعض الشركات، وتحقيقها نموا دفع  اسهم هذه الشركات للنشاط، والصعود ، خاصة أسهم قطاع العقارات، بسبب نتائج أعمالها الجيدة.

كما شهدت قيم التداولات تذبذبا بين الصعود والهبوط، حيث بلغت متوسط  قيم التداولات 3 مليار جنيه إلا أنه في جلسات أخرى وصلت إلى 8 مليار جنيه، بسبب الصفقات.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • ويليام بيرنز في مهمة صعبة وطويلة بشأن غزة.. مخاوف من خيبة أمل جديدة
  • خبير مالي يتوقع اختبار مؤشر البورصة الرئيسي لمستويات مقاومة مهمة خلال الأسبوع
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق "الثلاثية"؟
  • الهلال السعودي.. «الرباعية» حلم الموسم الجديد
  • لاعبو الهلال: نستحق التتويج بالثلاثية المحلية.. وهدفنا الرباعية في الموسم الجديد
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • كريم صبري حكما لديربي الوداد والرجاء البيضاويين
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024