أصدرت القناة التركية TGRT بيانا يكشف تفاصيل قرار فصل المذيعة الشهيرة ميلتم جوناى وذلك بعد ظهورها فى نشرة الأخبار بكوب قهوة يحمل علامة إحدى شركات المقاطعة.

عيد ميلادها|ابن غادة عادل يلومها بسبب مشهد جريء.. و25 صورة أثارت الجدل عيد ميلادها.. قصة اليوم الخاص فى حياة هنا شيحة و25 صورة مثيرة للجدل إيرادات الأفلام| محمد إمام يزيح آسر ياسين.

. وأمير كرارة مهدد بالانسحاب بسبب الإيحاءات.. أول تعليق من روبي على أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة ميلتم جوناى 

وقالت القناة فى بيانها : وفقا لمبادئ مؤسساتنا يمنع منعا باتا على المذيع الظهور على قناة TGRT بطريقة تعلن سرا عن أي شركة، لهذا تم إنهاء عمل مقدمة الأخبار والمخرج بسبب مخالفتهما لهذا المبدأ.

وأضافت القناة : مؤسستنا تدرك جيدا حساسيات الشعب التركي تجاه غزة التي يدافع عنها حتى النهاية، ومن المستحيل الموافقة على أي إجراء يخالف ذلك، نحن لا نوافق على هذا التصرف من المذيعة ومخرج النشرة وندينه بشدة لذا تم إنهاء عقود عملهما بالقناة ومن الآن وصاعدا ستواصل مؤسساتنا الوقوف إلى جانب شعبي غزة وتركيا.

وقد ظهرت ميلتم جوناى فى نشرة الأخبار وهى تحتسى القهوة ويوجد على الكوب علامة إحدى الشركات التى تدعم الاحتلال الإسرائيلي وهو الأمر الذى يتعرض مع قرار المقاطعة الذى اتخذته القناة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قناة tgrt

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي عاجل ضد أصحاب محلات أسلحة ومواد صيد شهيرة

أحالت جهات التحقيق المختصة 5 رجال أعمال من أصحاب محلات أسلحة ومواد صيد وآخرين، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهم بجلب وحيازة وإحراز أسلحة وإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لعرضها وبيعها بالمخالفة للقانون.

حملت القضية رقم 536 لسنة 2024 جنايات الزيتون وقيدت برقم 638 لسنة 2024 كلي غرب القاهرة، وتم التحقيق فيها تحت إشراف المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية.

المتهمون في القضية هم: حامد م.ص. – 59 عاما – صاحب محل لبيع المواد الغذائية، وعبد الكريم ح. ص. – 31 عاما – سائق نقل، ومحمد ع. أ. – 37 عاما - صاحب محل أدوات صيد، وممدوح أ. ع. 32 عاما - تاجر أدوات تشطيبات، وإيهاب ر. م. 44 عاما - صاحب محل لبيع الأسلحة، ومحمد ع. م. 35 عاما - صاحب محل أدوات صيد.
ووجهت جهات التحقيق إلى المتهمين الأول والثاني في قرار إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية تهم أنهما استوردا أجزاء رئيسية لسلاح ناري - 5 تليسكوبات لا يجوز ترخيصهم، واتجرا أجزاء رئيسية لسلاح ناري 5 تليسكوبات لا يجوز ترخيصهم، وحازا وأحرزا أجزاء رئيسية لأسلحة 5 تليسكوبات لا يجوز ترخيصهم، وحازا وأحرزا أسلحة ضغط هواء 5 طبنجات ضغط هواء قبل الحصول على ترخيص من الجهة المختصة.

كما وجهت إلى المتهم الرابع تهم أنه اتجر أجزاء رئيسية لسلاح كاتم صوت لا يجوز ترخيصهم، وحاز وأحرز أجزاء رئيسية لأسلحة نارية كاتم صوت لا يجوز ترخيصهم.

ووجهت إلى المتهمين جميعا تهم أنهم اتجروا أجزاء رئيسية لأسلحة نارية 29 تليسكوب، وكاتم صوت لا يجوز ترخيصهم، وحازوا وأحرزوا أجزاء رئيسية لأسلحة نارية 29 تليسكوب، وكاتم صوت لا يجوز ترخيصهم، وحازوا وأحرزوا أسلحة صوت 4 طبنجات صوت قبل الحصول على ترخيص من الجهة المختصة، وحازوا وأحرزوا أسلحة ضغط هواء 53 بندقية ضغط هواء قبل الحصول على ترخيص من الجهة المختصة.

مقالات مشابهة

  • استطلاع عالمي يكشف نسبة الاستجابة لحملات المقاطعة .. الشعب السعودي والإماراتي في الطليعة
  • بسبب مذيعة .. مجلس البجا يمهل وزير الإعلام السوداني 24 ساعة لإقالة «البزعي» والهيئة ترد
  • أزاحت مايكروسوفت.. إنفيديا تصبح أعلى شركات التقنية قيمة بسبب الذكاء الاصطناعي
  • شفق نيوز: لهذا السبب تتهافت شركات البناء المصرية على ليبيا والعراق
  • لهذا السبب.. فتاة تتعرض لإغماء بكورنيش الأقصر أثناء احتفالات عيد الأضحى
  • متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي
  • قرار قضائي عاجل ضد أصحاب محلات أسلحة ومواد صيد شهيرة
  • لهذا السبب.. تجمع نيقولا معوض والتركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند
  • تحذيرات طبية.. تعرف على إحدى العلامات الدالة على ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم
  • بسبب فلسطين.. أمير عيد يرد على حملات المقاطعة لفرقة كايروكي في تونس