حرص نجوم الفن على نعى نجل المراسل الصحفي الفلسطينى وائل الدحدوح “حمزة”، الذي استشهد صباح اليوم بعد اغتياله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى .

وكتب خالد النبوى عبر حسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام :" هذه الطريق اخترناها طواعية وسقيناها بالدماء ، الصحفى وائل الدحدوح مع ابنته يودعان ابنه حمزة بعد استشهاده.

ومن جانبها كتبت كندة علوش عبر حسابها بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام :" إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت".

وأضافت :"هذا ما نشره الشهيد الراحل حمزة الدحدوح البارحة قبل أن تغتاله قوات العدو المجرم.. وكأنه يعلم بأنه راحل فيواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله.. ما هذه القسوة.

وتابعت :"ليت كلماتنا ومواساتنا ودعاءنا وعزاء كل محبيك يمحو ولو جزءاً ضئيلاً ألمك ويخفف عنك.

كما نشرت الفنانة شريهان تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع "إكس"، تنعى نجل وائل الدحدوح، متوجهة بالعزاء إلى والده، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين، حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل".

والفنانة فيدرا أيضا نشرت عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورة تجمع الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح ونجله حمزة، وكتبت "وائل الدحدوح حيجيب صبر منين؟! اللهم خذ بيده واربط على قلبه" استشهاد حمزة وائل الدحدوح".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الصحفي الفلسطيني حمزة الدحدوح الصحفي وائل الدحدوح حمزة الدحدوح قوات الاحتلال الإسرائيلي نجل وائل الدحدوح وائل الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من لبنان

أكدت  وسائل إعلام فلسطينية بدوي انفجارات في عدة مناطق شمال إسرائيل، بعد إطلاق أكثر من 40 صاروخا من جنوب لبنان، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة لـ 36284 شهيدا مِنْ حرق غزة لِغَزو لاهاي حزب الله يستهدف موقع معيان باروخ 

وفي سياق آخر، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، موقع ‏معيان باروخ المحتل بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعيّة وأصابوه إصابة مباشرة.‏

 

وقال حزب الله في بيانه: دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:05 من بعد ظهر يوم الجمعة‏31-5-2024‎ موقع ‏معيان باروخ بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعيّة وأصابوه إصابة مباشرة.‏

 

نائب الأمين العام لحزب الله: تحرير فلسطين لا يتم بالمفاوضات بل بالسلاح


 بينما أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، أن المقاومة في موقع المتقدّم، ولن تنتظر نهاية الطوفان على إسرائيل، وحققت نتائج فعلية في الوقت الحاضر"، مشيرا إلى أن إسرائيل لن تربح هذه المعركة، بل تراكمت خسائرها في كل الميادين سياسياً وعسكرياً واقتصادياً وأخلاقياً.

وأشار قاسم خلال مشاركته في أعمال المؤتمر القومي العربي الثالث والثلاثين في العاصمة اللبنانية بيروت، في بيان نشرته المقاومة الإسلامية، إلى أنّ وهم الكيان الإسرائيلي القابل للحياة سقط، مضيفاً أنّ "تحرير فلسطين لا يتمّ بالمفاوضات، بل بالسلاح والجهاد، وبالمقاومة الفلسطينية وحركات المقاومة، لافتا إلى أن صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته هما الطريق للانتصار على الرغم من الدماء والتضحيات.

ووجه قاسم كلمةً للشعب الفلسطيني، قائلا: أنتم دُرّة التاج في هذه العالم ونحن معكم"، شاكراً حركات المقاومة وإيران التي جعلت من فلسطين قضيتها الأساس منذ تأسيسها.

وقال الشيخ قاسم في رسالة وجهها إلى الولايات المتحدة والغرب: فلتعلم أميركا والغرب أن الثمن سيكون باهظاً، فمعركة طوفان الأقصى كشفت هبوط القيم الأميركية والغربية، ولما شرف مساندة وتحرير الشعب الفلسطيني البطل الجدير بالنصر، ومساندتنا لغزّة أبطلت استفراد كيان العدو بفلسطين وشعبها، وهذه المساندة ستستمر حتى النصر.

ولفت إلى أنه، ذا تحررت فلسطين، تحررت المنطقة والعالم من الاستكبار وتحررت الإنسانية

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • عاجل.. استشهاد الصحفية علا الدحدوح.. وهذه آخر كلماتها
  • تفاصيل الساعات الأصعب في الجنوب اللبناني (شاهد)
  • بحضور نجوم الفن.. مشاهد من جنازة والدة محمود الليثي
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • حزب الله يعلن استهداف مستوطنات إسرائيلية بعشرات الصواريخ
  • سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من لبنان
  • الدحدوح: صمود شعب غزة مُزلزل وأفشل كل مخططات تغيير الديمغرافيا
  • الدحدوح: شعب غزة صموده مُزلزل وأفشل كل مخططات تغيير الديمغرافيا