كشف مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم، بمحافظة كفر الشيخ، أن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي، في كفر الشيخ، سيكون عقب رصد الدرجات النهائية للترم الأول، إذ سيتم إعلان النتيجة في موعد لا يتجاوز 25 من شهر يناير الجاري.

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي ترم أول بكفر الشيخ

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ«للوطن»، أن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي ترم أول كفر الشيخ، يجري الإعلان عنها داخل نطاق المدارس، في قري ومدن المحافظة، لكي يحصل الطالب على النتيجة من خلال المدرسة التابع لها، من خلال الاسم أو ورقم الجلوس، عبر الكشوف الورقية.

وأكد رصد النتيجة والمراجعة الدقيقة قبل إعلانها بوقت كافي حتى يتثنى إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، في الموعد السابق ذكره، ليتم توزيعها على جميع الإدارات التعليمية، وتوزيعها على المدارس تسيرًا على أبنائنا الطلاب للحصول عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ السادس الابتدائی

إقرأ أيضاً:

"تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، بدء تلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي 2023 / 2024، اعتبارًا من صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بمقر دواوين الإدارات التعليمية ولمدة خمسة عشر يومًا.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن الطالب وولي أمره عليهم التقدم بطلب بشأن تظلمات الشهادة الإعدادية عن طريق الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، مع سداد الرسوم المقررة عن كل مادة يرغب الطالب في الإطلاع عليها التي تبلغ 35 جنيهًا فقط لا غير وفقاً للكتاب الدوري الصادر بتاريخ 28 مارس 2022، على أن تقوم  الإدارات التعليمية بتجميع الطلبات وتسليمها للجنة النظام والمراقبة  بمدرسة العمدة أحمد طرام الإعدادية  بنات والمنوط بها تحديد المواعيد المقررة لكل طالب للإطلاع على كراسات الإجابة الخاصة به.

وأكد وكيل الوزارة أنه خلال الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية لا يجب على الطالب أو ولي أمره اصطحاب الهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية داخل لجنة النظام والمراقبة، موضحا أن الطالب يطلع على صور كراسات الإجابة في المواد التي يتظلم عليها ويكتب ملاحظاته التي يتم عرضها على موجه عام المادة قبل إعادة فحص ورقة الإجابة الخاصة به على أن يتم إخطار الطالب والإدارة بنتيجة التظلم عقب الانتهاء من فحصه.

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد اعتمد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 /2024 بنسبة نجاح 81.1%، مساء أمس السبت، وحرص محافظ مطروح على الاتصال بالطلاب والطالبات الاوائل وأسرهم  وتهنئتهم  على  التفوق الدراسى مع تمنياته لهم بالتوفيق. 

وكيل تعليم مطروح: نجاح 9045 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 81.1%

وأوضح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين في امتحان 11146 نجح منهم 9045 طالب بنسبة نجاح 81.1%. 

بالاسم ورقم الجلوس 

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024 ، يمكنك الضغط على الرابط التالي واتباع الخطوات من هنا 

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة قنا
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام ٢٠٢٤
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية