تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير الامتحانات للشهادة الإعدادية 2023 /2024 في يومها الثاني، حيث يؤدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 87068 طالب، الامتحان في 412 لجنة، في مادتي الجبر والإحصاء، والتربية الدينية، كما يؤدي نحو 3492 طالب من طلاب الإعدادية المهنية الامتحان في 25 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، حيث اطمأن وكيل الوزارة إلى عدم وجود أي مشكلات أو شكاوى من الامتحان على مستوى جميع اللجان بالإدارات التعليمية العشر.

وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان البالغ عددها 437لجنة في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، ويستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وتزامنا مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، ومن داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة العمليات سير الامتحان عدم وجود مشكلات

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات «تعليم سوهاج» تُتابع امتحانات الثانوية العامة

أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن جميع غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية تتابع لحظة بلحظة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، وأن غرفة عمليات المديرية على اتصال دائم عبر الفيديو كونفرنس مع غرفة العمليات المركزية الموجودة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه أكد سليمان بخيت وكيل المديرية رئيس غرفة عمليات المديرية، أن غرفة عمليات المديرية اطمأنت على انتظام دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة، ووصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان في موعدها بدون أي مشاكل، والتصدي لأى محاولات غش.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت صباح اليوم بامتحان مادة التربية الدينية، وتتكون غرفة عمليات المديرية من كل من سليمان محمد بخيت، وكيل المديرية، قائم بأعمال رئيس غرفه العمليات نيابة عن وكيل الوزارة ومسؤولي المديرية.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم مطروح: متابعة مستمرة للامتحانات عبر غرفة العمليات
  • غرفة عمليات «تعليم سوهاج» تُتابع امتحانات الثانوية العامة
  • وكيل وزارة التعليم بالمنوفية يتابع امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يتابع انتظام سير اللجان من خلال غرفة العمليات
  • «10 مقرات».. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في الغربية 23 يونيو
  • «تعليم المنوفية»: لم نرصد أى شكوى في امتحانات الثانوية العامة حتى الآن
  • غرفة العمليات المركزية تتابع اللمسات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية