"

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه نظراً لقيام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بأعمال تعديلات على الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر ١٢٠٠ مم،  والخارج من محطة تنقية مياه ٦ أكتوبر الجديدة ، والمغذي لمناطق هضبة الأهرام وفيصل والهرم، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لإنهاء أعمال الربط.

وأوضحت الشركة، أن مناطق:" هضبة الأهرام، مساكن الضباط، مساكن الشباب" ستتأثر بإنقطاع المياه، وذلك إعتباراً  من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٦ /١ /٢٠٢٤ وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق ٢٧ / ١/ ٢٠٢٤.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة

أصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتأجيل تنفيذ أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات حتى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لتجنب قطع المياه عن المناطق المتأثرة، مثل المحمودية، وطريق السادات، والدماس، وعمارات كسر الحجر، والغازات والتي كان مقرر لها من الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين الموافق حتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم اليوم التالي الثلاثاء.

وجاءت توجيهات محافظ أسوان عقب تلقيه تقريراً يشير إلى ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

قطع المياه عن منطقة الصداقة الجديدة وتقسيماتها

وأعلنت محافظة أسوان، في بيان، أنه سيتم استكمال أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 ملم من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، بهدف زيادة تدفقات المياه لحي الصداقة الجديدة، وخاصة الأدوار العليا. وبناءً على ذلك، سيتم قطع المياه عن الصداقة الجديدة وتقسيماتها اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء غد الاثنين الموافق، حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا من اليوم التالي.

تدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب

وأهابت شركة المياه بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل بدء فترة الانقطاع المحددة، كما يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 125 في حالة الحاجة إلى سيارات مياه الشرب المجانية.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط: انقطاع المياه عن قرية المعابدة بمركز أبنوب لمدة 15 ساعة
  • قطع المياه عن مدينة منوف لمدة 5 ساعات
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي للعامل المثالي عام ٢٠٢٤
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه دمشق وريفها: تأخير أدوار تزويد المناطق المستفيدة من مركز ضخ جديدة يابوس بالمياه نتيجة عطل كهربائي
  • «مياه الشرب بالجيزة» ترفع حالة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • أوكرانيا تعلن قطع الكهرباء لمدة ساعة اليوم بسبب الهجمات الروسية
  • مستو لـرؤيا: إغلاق المجال الجوي الأردني لمدة ساعتين
  • إرجاء قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان إلى ما بعد إجازة العيد
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة