أصيب 9 أشخاص من بينهم 4 أطفال، بإصابات وجروح متفرقة واشتباه كسور على إثر سقوط «أسانسير» يقلهم بمول تجارى مكون من 4 طوابق بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج.

أخبار متعلقة

ٌإصابة 4 أشخاص إثر سقوط أسانسير في عين شمس

مصرع شاب سقط في بئر أسانسير بكفر الشيخ

سقوط أسانسير بـ 5 سيدات داخل مستشفى بـ الجيزة .. والكاميرات تكشف التفاصيل

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد حمدى أبوالقاسم مأمور قسم شرطة ثان مدينة سوهاج، بورود بلاغ بسقوط «أسانسير» بمول تجارى بدائرة القسم ووجود مصابين، فانتقل مدير الأمن إلى مكان البلاغ، يرافقه مأمور وضباط القسم، وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص للمقدم شريف عبدالمحسن رئيس مباحث قسم ثان مدينة سوهاج، سقوط الأسانسير بمستقليه من الطابق الثانى علوى داخل المجرى الخاص به بالمول التجارى، المكون من بدروم وطابق أرضى و3 طوابق.

نتج عن ذلك إصابة كل من: سارة ... م «35 سنة- موظفة»، ونجلتها روجينا. أ «12 سنة- طالبة» بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقة الأولى هاجر ... م «28 سنة- ربة منزل» بجروح بالوجه، ونجلها الطفل راغب ... ر «4 سنوات» بجرح رضى بالساق اليمنى، ومروة ... ح «35 سنة- صيدلانية» باشتباه كسور بالساقين وكدمات متفرقة بالجسم، ونجلتيها الطفلة فريدة ... ف «6 سنوات- تلميذة» بجرح رضى بالرأس واشتباه كسر بالساق اليمنى، وشقيقتها رودينا ... ف «10 سنوات- تلميذة» بكدمات متفرقة بالجسم، ولؤى ... أ «16 سنة- طالب» بكدمات بالصدر والظهر، وفاطمة ... أ «26 سنة- حاصلة على ليسانس آداب» بكسر بكاحلى القدمين، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وأفاد المدعو محمود ... ط «37 سنة- مالك المول» بمضمون ما تقدم، وعلل ذلك نتيجة زيادة الحمولة بالمصعد وقطع الواير الخاص به، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج حادث سقوط أسانسير قسم ثان مدينة سوهاج إدارة الحماية المدنية مول تجارى مصابين مستشفى سوهاج الجامعى حادث سقوط أسانسير بسوهاج

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج حادث مصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور

وقع حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل، بدائرة قسم شرطة ثان العبور، بالحي السادس في العبور بمحافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابة 3 جرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة ربع نقل، بالحي السادس بمدينة العبور ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكي وربع نقل، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها مجموعة من الشباب إثر اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار الحادث على جانبي الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

واقعة أخري أمرت نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي
  • جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
  • نقل عامل للمستشفى مصاب برش خرطوش حال عبثه بسلاح ناري بطهطا
  • وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث سير بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ