واقعة غريبة شهدتها محكمة الأسرة بأكتوبر عندما تقدمت زوجة بدعوى خلع ضد زوجها لسلوكه السيئ تجاهها وأطفالها، ليرد الزوج بتصرف غريب أمام المحكمة عندما طلبته للمثول أمامها..

اقرأ ايضًا : 

الاختلاف كبير| الفرق بين النيابة الإدارية والعامة.. متحدث الهيئة يكشف (فيديو) المتحدث باسم النيابة الإدارية يكشف لـ"صدى البلد" دور الهيئة في مكافحة الفساد المتحدث باسم النيابة الإدارية : موقع صدى البلد الإخباري له دور عظيم في رفع وعي الشعب وتغطية الأحداث بمهنية.

.فيديو قرارات عاجلة من النيابة الإدارية في انفجار عقار الطالبية

أقامت سيدة أمام محكمة الأسرة دعوى خلع ضد زوجها، مؤكدة أن سبب طلبها الانفصال عنه استحاله العشرة معه.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 10 سنوات من موظف يعمل بإحدى الشركات الخاصة، كان زواجا تقليديا، ومنذ تقدم لخطبتها كان واضحا أنه متشبث برأيه، واعترضت على تصرفاته أكثر من مرة، لكنها تزوجته أملا في أن ينصلح حاله بعد الزواج، ورغم الإهانات المتكررة منه أنجبت 3 أطفال أكبرهم 9 سنوات.

اقرأ ايضًا : 

خرابة البيوت كلمة السر.. 11 عام زواج تنتهي بدعوة نشوز وجريمة تزوير الأب والابن وراء القضبان .. قت.لا شقيقين بالخرطوش وقرار عاجل من المحكمة متحدث النيابة الإدارية يكشف لـ«صدى البلد» رأيه في تعديل قانون الإجراءات الجنائية متحدث النيابة الإدارية يكشف لـ«صدى البلد» دور إدارة الدعوى التأديبية بشأن الأحكام الصادرة من مجلس الدولة المتحدث باسم النيابة الإدارية يكشف لـ«صدى البلد» طريقة محاسبة المهملين والمخالفين من الموظفين إضافة اختصاص الرصد لوحدة الإعلام بـ النيابة الإدارية| خاص

وأضافت إنها تعرضت للضرب والإهانة على يده، ولم يراع أنها زوجته وأم أولاده الثلاثة، وأنه شخص همجى لا يعرف عن الأصول شيئا، وأسلوبه حاد معها هى وأطفالها الثلاثة الذين كانوا يخشون التعامل معه، وتركت مسكن الزوجية عندما اعتدى عليها بالضرب المبرح وأحدث إصابتها بجرح قطعى يحتاج إلى علاج تجاوز الـ21 يوما، وعندما توجهت للمستشفى رفضت الإبلاغ عنه من أجل أطفالها وقررت عدم الرجوع إليه واتصل به والدها وطلب منه تطليقها، إلا أنه رفض، ووجدت أن حريتها في طلب الخلع أفضل من أن تعيش معه.. 

وقررت المحكمة بالجلسة الماضية استدعاء الزوج للمثول أمامها وفي الجلسة المحددة حضر الزوج أمام محكمة الأسرة، وقدم للقاضي ردًا على دعوى الخلع التي رفعتها زوجته ضده، أوراق تفيد تطليق الزوج زوجته غيابيًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة زوج زوجة خلع محكمة الاسرة النیابة الإداریة یکشف لـ محکمة الأسرة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إحالة شريكه سفاح التجمع للمحاكمة العاجلة أمام «الجنايات» بتهمة الإتجار في البشر

أحالت النيابة العامة شريكة سفاح التجمع، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنايات عين شمس، بتهمة الإتجار في البشر، وتسهيل أعمال منافية للآداب.

وكانت النيابة، أحالت سفاح التجمع المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة، وتقديمها للتعاطي والإتجار بالبشر، في القضية التي تحمل رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • اليوم.. محاكمة عاطل متهم بالشروع في قتل زوجته أمام أطفالها بالهرم
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • أسامة كمال يكشف دلالة وضع المحتجزين الإسرائيليين المحررين
  • أسامة كمال: المحتجزة الإسرائيلية المحررة نفي إضافي لأكاذيب نتنياهو
  • إحالة شريكه سفاح التجمع للمحاكمة العاجلة أمام «الجنايات» بتهمة الإتجار في البشر