بوابة الفجر:
2024-06-16@13:12:57 GMT

هيفاء وهبي تحتل المركز السادس على اليوتيوب

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

احتلت الفنانة هيفاء وهبي المركز السادس على  موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بفيديو كليب أغنيتها الجديدة “وصلتلها”، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على التطبيق.


 

و حققت هيفاء نجاحًا كبيرًا بفيديو كليب وصلتلها، ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا، حيث حصدت أكثر من 7 مليون مشاهدة.


 


 

صناع أغنية وصلتلها

 

أغنية “وصلتها” من كلمات محمود عبدالله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور مكس ماستر سليمان دميانه.

 


 

كلمات أغنية “وصلتها”

 

وتقول كلمات الأغنية:" وصلتها خلاص وضمنتها في صفك، فروحت راكنها في رفك تجيلك هي وانت اللى بقيت بتروح، بتعملها عشان هيعليك باقيه فاكرها ضعيفة ومش لاقيه، نسيت انك وصلتها بطلوع الروح.

فخد بالك دي قادرة تغيب وزي ما ماسكه فيك هتسيب، تبعد عادي وبتعاندك وميكونلكش فيها نصيب، لو المعلومة دي نقصاك اهي خلاصبقت عندك". 


 

أحدث أعمال هيفاء وهبي


 

ومن جهة اخرى، بدأت الفنانة هيفاء وهبي، تصوير فيلمها "جوري" في إحدى الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر،ويشارك في الفيلم إلى جانب هيفاء وهبي كل من بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، وتوني ماهر، والعمل من تأليفهيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي. 


 

آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الغنائية هي أغنية "ما بضعفش"، وهي من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيعسليمان دميان، والكليب من إخراج إيلى فهد.


 


 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم “رمسيس باريس” وتدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيسإلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررونتشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.


 

ويشارك في بطولته هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس،جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيسوأحمد خالد موسى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرقس عادل نانسي صلاح أحدث أعمال هيفاء وهبي أعمال هيفاء وهبي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أعمال هیفاء وهبی آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها

وجهت الفنانة هيفاء وهبي رسالة لاذعة إلى منتقدي حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77، والذين اعتبروا تواجدها على السجادة الحمراء هو حبا في خطف الأضواء دون صفة حقيقية. ونشرت هيفاء وهبي ردها على المنتقدين عبر خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لها أثناء حضورها إحدى العروض في مهرجان كان السينمائي، وقالت هيفاء "اسمه مهرجان كان السينمائي يعني أفلام مش بس سجادة حمراء".

وتابعت هيفاء: "مش صحيح لما قالوا إني اتصورت على الريد كاربت ومن بعدها مشيت"، مؤكدة أنها توجهت إلى المهرجان بدعوة رسمية لحضور العرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Copmte de monte cristo".

وأردفت هيفاء: "على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخسوا ببعض وما بيحبوا يشوفوا ولا حدا عربي بمكانة لامعة حتى لوعم بيمثل بحضوره صورة حلوة عن بلاده"، وأكملت هيفاء في ردها على المنتقدين " الله يشبعكم كذب وافتراءات".

وأكدت وهبي على شعبيتها وحب الجمهور لها في ختام رسالتها "الحمد لله على نعم ربنا الكتيرة وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير".

وأطلت هيفاء وهبي على السجادة الحمراء للدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي بفستان أسود طويل بتصميم ضيق وبسيط من الساتان، مكشوف الصدر والأكتاف، ومزود بلون وردي عند منطقة الصدر وفيونكة كبيرة من الخلف متصلة بذيل طويل بنفس اللون، وأكمام سوداء طويلة مع أكسسوارات ماسية راقية، فيما تركت شعرها منسدلا على جانب واحد بشكل بسيط.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية "تتحبي"
  • «تتحبي».. عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية فيديو
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها
  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"