بوابة الوفد:
2024-06-07@05:42:57 GMT

إيرادات فيلم الحريفة فى أخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس، الأحد،  755,616 جنيها، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

أبطال فيلم الحريفة: 


فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:


تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

آخر أعمال الفنان نور النبوي:


يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

‎ ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

‎ فيلم خمس جولات  للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

أبطال فيلم "المكسيكي" للنجم أحمد فهمي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تحتفل بـ "ليلة الحناء" بحضور أصدقائها

احتفلت الفنانة جميلة عوض أمس الأربعاء، بليلة الحنة، في حفل بسيط والذي شهد حضور عدد من الأصدقاء والأقارب .

 

"حفل عائلي" هكذا احتفلت جميلة عوض بعقد قرانها .. اعرف موعد الزفاف الليلة.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

 

وسط أجواء عائلية، كانت جميلة عوض احتفلت منذ يومين بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ،  بحضور الأصدقاء المقربين والنجم عمرو يوسف .

جميلة عوضجميلة عوض

شهد عقد قران "جميلة" عدد من الأصدقاء والأقارب، كما حضر النجم عمرو يوسف والدي كان شاهدًا على عقد زواجها من المونتير أحمد حافظ .

ومن المقرر أن تحتفل جميلة عوض بزفافها على أحمد حافظ اليوم الخميس بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .

آخر أعمال جميلة عوض

كانت "جميلة" شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لانش بوكس" وشاركها البطولة غادة عادل، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، ومن إخراج هشام الرشيدي. 

 

مسلسل "لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم. 

 

كانت آخر الأعمال السينمائية للفنانة جميلة عوض، فيلم "المحكمة"، وشاركها في بطولته كل من غادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر.

 

تدور أحداث فيلم "المحكمة" حول العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

جميلة عوضمعلومات عن زوج جميلة عوض

مونتير مصري ولد عام 1982، وصاحب مسيرة فنية حافلة بالأعمال والجوائز، تضم قائمة أعماله 50 فيلما ومسلسلا.

 

من أشهر المسلسلات التي قام بعمل المونتاج لها "ما وراء الطبيعة" والذي عُرض على منصة نتفليكس.

ومن أعماله أيضا مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، ومسلسل السيدة الأولى، مسلسل طريقي.

 

جميلة عوض

ممثلة مصرية، ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA.

 

 لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني (تحت السيطرة) في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

 

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" بالسينمات
  • جميلة عوض تحتفل بـ "ليلة الحناء" بحضور أصدقائها
  • الليلة.. طرح فيلم «5 جولات» على منصة «ياجو» الرقمية
  • تفاصيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف.. بطولة خالد النبوي
  • هبوط فيلم أحمد الفيشاوي.. تراجع "تاني تاني" لغادة عبدالرازق
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • إيرادات فيلم عالماشي في آخر ليلة عرض
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • قبل ثالث جولات المنتخب بتصفيات المونديال .. نظام التأهل الأفريقي إلى المحفل العالمي
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض