الوطن:
2024-06-12@13:39:01 GMT

أشرف صبحي يتحدث عن مكالمة التوأم حسن مع محمد صلاح

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

أشرف صبحي يتحدث عن مكالمة التوأم حسن مع محمد صلاح

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه لا يوجد أزمة بين محمد صلاح، قلائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، قبل معسكر لفراعنة المُقرر له في مارس القادم، استعدادًا للدورة الودية الإمارات.

أشرف صبحي يكشف كواليس مكالمة محمد صلاح التوأم حسن

وقال «أشرف صبحي» في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: « لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين، صلاح نجم كبير حقق ما لم يحققه أي لاعب كرة قدم مصري في التاريخ ويجب الحفاظ عليه وعدم التشكيك في نواياه ووطنيته، لافتا إلى أن صلاح سيبدأ المشاركة في المباريات مع فريقه تدريجيا خلال الفترة المقبلة وهناك متابعة مستمرة من إبراهيم حسن لحالته حتى يتم شفاؤه تماما من الإصابة.

وأضاف: « حدث تواصل ما بين الجهاز الفني وصلاح، للاطمئنان عليه لأن سكة المنتخب لا تزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026.

وأتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته قائلاً: « الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، وصلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول ومن ثم تجددت الإصابة، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا، وفي هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح أشرف صبحی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تكريم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، يأتي ذلك في إطار تكريمه للنماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

قال وزير الشباب والرياضة:"إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي الرفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات، هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف الدكتور أشرف صبحي:"ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

أشار "صبحي" إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب المصري أن يحرصون على المشاركه في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفاده من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً علي حرص وزارة الشباب والرياضة علي تكريم النماذج المتميزه في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشاريع العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي .

وحصوله على جائزة GrandAward التي تُعتبر أعلى جائزة تمنحها مصر، كما فاز بجائزة خاصة من American psychological association جائزة خاصة Special Award، والتي تُمنح لأفضل 8 مشاريع في المعرض.

 


 

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • شبانة: الجميع حريص على نجاح تجربة التوأم مع المنتخب
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد