انتهت الحلقة 4 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي عُرضت أمس عبر قناة CBC، على اندلاع شرارة الصراع بين عائلتي «الغول» و«ضرغام»، لذا نستعرض ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق.

ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب 

في إطار توضيح ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق في شهر رمضان الكريم 2024، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة تضمنت في بدايتها ذهاب الحاج إسماعيل إلى الحاج حسن ضرغام، طالبًا منه غلق باب الصراع وعدم التفكير في الأخذ بالثأر، للحفاظ على باقي أبنائهما، إلا أن الأخير رفض مصممًا على الأخذ بالثأر، لكن بعد دفن جثمان نجله «علي».

وشهدت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق حزن شديد يتملك الدكتورة عايدة وهي تتذكر شقيقها علي ضرغام وحديثهما سويًا، وكيف كان يقدم لها كل الحب، كما تذكرته وهو يوصيها على أبنائه من بعده، دون أن يخبرها عن سبب خوفه من المستقبل وتوجسه بهذه الدرجة.

واستمرت الأحداث لتشهد الحلقة مشهدا بين الدكتورة عايدة وزوجها ياسين، وهما في حالة حزن شديدة غير قادرين على تجاوز ما حدث لـ«علي» على يد «سامح»، كما تضمنت الأحداث الصلاة على جثمان علي ضرغام قبل مواراة جسده في التراب.

كما شهدت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على «ياسين» زوج ابنته الدكتورة عايدة ونجل الحاج إسماعيل الغول، إلا أنه لم يمت وتم إنقاذه في المستشفى، لتنتهي الحلقة عند سماع الحاج إسماعيل ضرغام خبر إطلاق النار على نجله.

أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في طار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

وإلى جانب غادة عبدالرازق، يشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من النجوم، أبرزهم: سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من اخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

ويمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملخص الحلقة 5 من صيد العقارب صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صيد العقارب الحلقة 5 غادة عبد الرازق الحلقة 5 من مسلسل صید العقارب مسلسل صید العقارب بطولة بطولة غادة عبدالرازق ملخص الحلقة 5 من الدکتورة عایدة

إقرأ أيضاً:

إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل

تستعد الفنانة إنجي المقدم، للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "وتر حساس"، بطولة النجمة صبا مبارك، ومن المقرر البدء في تصوير العمل عقب عيد الأضحى مباشرة عقب الانتهاء من كافة تفاصيل العمل.


 

وتجسد إنجي المقدم خلال أحداث العمل شخصية محامية، وهى المرة الأولى التي تقدم فيها إنجى شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.


 

تفاصيل مسلسل وتر حساس


 

ومسلسل وتر حساس بطولة النجمة صبا مبارك، وإنجي المقدم، من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة.


 

آخر أعمال إنجي المقدم في الدراما


 

يذكر أن آخر أعمال النجمة إنجي المقدم مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.


 

آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية فيلم "كاملة" الذي شارك في أكثر من مهرجان، والذي يناقش قضية اجتماعية هامة؛ حيث يتحدث عن طبيبة نفسية تعاني من نظرة المجتمع لها بعد كبر سنها وتأخرها بالزواج، وتبدأ أسرتها تتدخل في حياتها بعد وفاة والدها؛ حيث تتعرض لأزمات عاطفية تجعلها تفقد الثقة فيمن حولها وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

مقالات مشابهة

  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • بطولة هند صبري.. قصة مسلسل «مفترق طرق» ومواعيد عرضه
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا