طلب تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، من جمهوره الدعاء  بالرحمة لواته وأشقائه الثلاثة المتوفين، وهم سامح وسميحة ونفيسة، قائلا "الله يرحمهم عشت معاهم أجمل أيام عمري".

ودخل تامر عبد الحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، في نوبة بكاء هستيري على الهواء إثر عرض صورة والدته الراحلة، قائلة: "أمي حبيبتي كانت صوامة وقوامة، لسه متوفية، كانت كل حاجة في حياتي، الطبطبة والحنية".

أضاف، بدأت حياتي الكروية وأنا عندي 12 سنة والتحقت بنادي النيل الرياضي واكتشفني وقتها الكابتن فتحي محمد علي عماشة ولعبت لهم موسما وبعدها انتقلت لنادي الزمالك بعد أن اكتشفني الكابتن يكن حسين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عبد الحميد الزمالك الإعلامي محمد موسى منتخب مصر منتخب مصر السابق محمد موسى نجم نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"

يستعد نجوم فيلم "أهل الكهف" اليوم الموافق 10 يونيو، للاحتفال بالعرض الخاص للعمل، على أن يتم طرحه في جميع السينمات بدور العرض المصرية غدًا الموافق الثلاثاء 11 يونيو الجاري كما سيتم عرضه في السعودية وجميع الدول العربية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد عدة تأجيلات كثيرة، واستغرق ما يقترب من 4 سنوات تحضيرات.

 

وروج الفنان خالد النبوي، عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لفيلمه الجديد «أهل الكهف»، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم، وعلق عليه قائلًا: “مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي”.


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • لميس الحديدي: أفتخر بأصولي الريفية.. ووالدي كان رجلا استثنائيا في حياتي
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة