قالت شقيقة الشاب إسلام مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس الذي لقي مصرعه على يد  عامل أمام مستشفى شهيرة بالقاهرة الجديدة، أن أسرة المتهم تريد الصلح.


وأوضحت، شقيقة المجني عليه، أن أسرة المتهم أرسلوا لنا مع أحد أصدقاء شقيقي رسالة يريدون التصالح مقابل التنازل عن القضية.

وأكدت شقيقة المجني عليه، في تصريح خاص لصدى البلد " احنا مش هنتنازل عن القضية ولو بفلوس الدنيا، أخويا دمه غالي قوي، وسوف نستمر في اتخاذ الإجراءات حتى يقول القضاء كلمته وطالبت شقيةإسلام  بالقصاص العادل من المتهم.


وكان، جدد قاضي المعارضات حبس المتهم بقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

و استمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال اصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، الذي لقي مصرعه على يد عامل بسبب سيجارة في نهار رمضان.

وشرح اصدقاء المجني عليه، في تحقيقات النيابة تفاصيل الواقعة حيث اكدوا أن الواقعة كانت يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة الثامنة ونصف، وقبل الواقعة حصل خلاف بين المجني عليه والمتهم بسبب شرب الأخير للسجائر في نهار رمضان.

وأوضح اصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، أن المتهم تربص للمجني عليه واستلم سلاح أبيض وهروب خلف الضحية وسدد له عدة طعنات منها طعنة استقرب في القلب.

وكانت اصطحبت الأجهزة الأمنية، المتهم بقتل مدير كافتيريا داخل مستشفى بالتجمع الخامس لتمثيل جريمته للوقوف على ملابسات الواقعة تحرر محضر واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شاب مصاب بعدة طعنات وتم إيداعه في غرفة العمليات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وكلفت بإجراء تحريات المباحث وتبين أن المجني عليه يعمل مدير كافتيريا في مستشفى بالقاهرة الجديدة وأثناء عمله نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص في العمل.

واوضحت التحريات، أن المتهم تناول سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسده أسفر عن مقتله وفر هارباً، باجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتهم يعمل ايضا في المستشفي وتم ضبطه وبحوزته السلاح.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع الخامس الشاب إسلام القاهرة الجديد القاهرة الجديدة القصاص العادل الأجهزة الأمنیة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة

تنظر غدا محكمة الجنايات بالقاهرة، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، لاتهامه في وقائع قتل 3 سيدات، المقترن بجرائم إحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

التهم الموجة للمتهم

- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجاز بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

كيف تم التوصل للسفاح؟

1- وكان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

2- أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

3- توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

4- كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، (من خلال تتبع رقم هاتف المجنى عليها حيث اتصل المتهم بها أكثر من 15 مرة).

5- تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

6- اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

7- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية  عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

8- أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

9- ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.
 







مقالات مشابهة

  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • سفاح التجمع الخامس والدروس الخصوصية فى الخفاء.. اعرف التفاصيل
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • زملاء سفاح التجمع الخامس: لم يتناول أى مهدئات خلال عمله فى مدرسة ببورسعيد
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • كيف اكتشفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات