هناك فى منطقة بولاق الدكرور منذ أكثر من 40 عاما.. كان سفاح الجيزة "قذافى فراج"، الطفل الصغير يلعب كرة القدم مع صديق عمره المهندس رضا عبد اللطيف، وتستمر صداقتهما لسنوات طويلة قبل أن يتبدل الحال ويخون الصديق صديقه فيخطط ويدبر لقتله بعد أن استولى على أمواله.

وخلال حلقة جديدة من سلسلة حلقات "جريمة من زمن فات"، سنتحدث عن جريمة قتل قذافى فراج صديق عمره المهندس رضا عبد اللطيف، بعد أن استولى على أمواله.

نعود للوراء لشهر ابريل من عام 2014، ونتجه لمنطقة بولاق هناك حيث تجسدت الخيانة فى شخصية سفاح الجيزة فقرر ودبر لارتكاب ثانى جرائمه والتخلص من صديق عمره.

درس السفاح القانون بينما درس صديق عمره الهندسة وبحكم نشأتهما فى منطقة واحدة أصبحت صداقتهما يعلمها الجميع، ليسافر الضحية للخارج ويقرر استثمار أمواله فلم يجد إلا المتهم ليستأمنه على أمواله فأرسل له دفعات منها مقابل تشغيلها فى مشاريع تجاريه.

طمع "السفاح" فى أموال الضحية، ليتماطل فى ردها، ليشعر المجنى عليه أنه وقع ضحية لمن كان يحتسبه صديق العمر، فقرر مطالبته برد أمواله.

رجع الضحية من الخارج لتصفية حساباته، وهنا أوهم المتهم المهندس "رضا"، أنه سيعيد له كل أمواله خلال أيام ليعطيه الطمأنينة، ولكنها طمأنينة تخفى خلفها حقد وخسة المتهم.

"السفاح" يعلم أن صديقه يحب أكل المكرونة من احد المال الشهيرة بفيصل، فأحضر له أكلته المفضلة ووضع بداخلها السم، ليفقد الوعى ويقوم بالتعدى عليه بآلة حاده، ثم يقول بنقل الجثة ودفنها فى شقة المقبرة بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور.

اعتقد المتهم بان جريمته لن تكتشف بعد أن ابعد الشبه الجنائية عنه وقام باستخدام هاتف الضحية وأرسل منه رسائل لأهله أنه مسافر للإسكندرية وأثناء السفر قبض عليه أثناء مرور مظاهرة، وليقوم المتهم بعد تضليل أهل الضحية ببيع باقى ممتلكاته بعقود مزورة.

ولكن لكل جرمه نهاية قبض على المتهم وقدم للمحاكمة، وبعد سماع الشهود ومعاينة مسرح الجريمة صدر حكما بالإعدام شنقا ضد المتهم، وتم تأييد الحكم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جريمة من زمن فات السم سفاح الجيزة حوادث صدیق عمره

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بقتل مدرس في سنتر تعليمى بالمطرية 15 يوما

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة قيامه بإطلاق النار على مدرس داخل أحد المراكز التعليمية فى المطرية خلافات نشبت بينهم، فاسقطه قتيلا

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا يفيد بوقوع مدرس قتيلا بعد تعرضه لاطلاق النار عليه من أحد الأشخاص داخل سنتر تعليمى بالمنطقة، على الفور أنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهم مشادة كلامية بسبب رفض الضحية دخول الجانى إلى قاعة التدريس برفقة شقيقة زوجته، ما أثار غضب القاتل وقرر الانتقام منه، فأحضر سلاح نارى وأصابه إصابة مباشرة أودت بحياته في الحال.

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال الشرطة تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة، ومواجهته أعترف بارتكاب جريمته، فتم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • تنازل أهالي الضحية بقضية عصام صاصا قبل محاكمته بتهمة الدهس
  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • سبب إصابة سفاح التجمع الخامس بهيستريا داخل مدرسته فى بورسعيد.. تفاصيل
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • زملاء سفاح التجمع يصفون علاقته بطلابه.. كان لطيفا ونظم حفلات غنائية.. صور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • خطر إنهاء الحياة.. أزمات نفسية أو خلافات أسرية؟ الأزهر: لا مبرر لقتل النفس مطلقًا
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بقتل مدرس في سنتر تعليمى بالمطرية 15 يوما