يمانيون:
2024-06-11@21:37:09 GMT

المرور يعلن إعادة فتح حركة السير في سائلة صنعاء

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

المرور يعلن إعادة فتح حركة السير في سائلة صنعاء

يمانيون../
فتح مرور أمانة العاصمة اليوم، حركة السير وسط سائلة صنعاء، بعد استكمال تنفيذ مشروع تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي.

وأكد مدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم أنه تم صباح اليوم رفع الحواجز الخرسانية ومخلفات العمل بعد انتهاء تنفيذ مراحل المشروع وفتح السائلة بشكل دائم، بالتنسيق مع أمانة العاصمة والجهة المنفذة.

وأشار إلى بدء رجال المرور في عملية تنظيم وتسهيل حركة مرور السيارات وسط السائلة والعمل على تخفيف الازدحامات بالشوارع الرئيسية خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ودعا القحوم المواطنين والسائقين إلى العبور من طريق سائلة صنعاء بما يكفل انسيابية الحركة المرورية في الشوارع العامة والحد من الازدحام والمخالفات وتعزيز السلامة المرورية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الثلاثاء، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.
 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • شاهد كيف باغتت الحكومة عشرات المحلات في العاصمة لضبط اسعار اللحوم ومنع الغش خلال أيام العيد ومصير المخالفين
  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • تضارب بالمواعيد بين الأمانة والحكومة المحلية عن تنفيذ مترو بغداد
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • «المرور» يعلن عن خطة متكاملة لتسهيل حركة ضيوف الرحمن في موسم الحج
  • الازدحامات ظهرت بأماكن غير معتادة.. خارطة بحركة المرور في بغداد الان
  • في مشهد صادم لتحالف العدوان.. شاهد ما التقطه الطيران المسير صباح اليوم في سماء العاصمة صنعاء والعالم في ذهول (صور)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأحد