كتب - محمود مصطفي أبوطالب:


استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد 31/ 3/ 2024م بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء رحب وزير الأوقاف بالدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوفد المرافق له، مقدمًا شكره وتقديره على التعاون المشترك بين وزارتي الأوقاف والاتصالات، وجهوده في دعم ملف التحول الرقمي بوزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف المصرية، مؤكدًا حرصه على سرعة إنهاء عملية التحول الرقمي فيما يتصل بشئون الوقف.

من جانبه قدم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الشكر لوزير الأوقاف على اهتمامه الكبير بملف التحول الرقمي، مؤكدًا أن هذا الاجتماعي تنسيقي لمتابعة ملف الحصر، ووضع خطة لإنهاء الملف كاملا قبل نهاية العام المالي 2024م، مؤكدًا على ضرورة التسريع من وتيرة هذا الملف.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان التحول الرقمي هيئة الأوقاف محمد مختار جمعة التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

“أردوغان” و”الدبيبة” يبحثان دعم جهود البعثة الأممية للوصول إلى الانتخابات

الوطن|متابعات

التقى رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان رئيس وزراء الحكومة منتهية الولاية عبدالحميد الدبيبة في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة. وتم خلال اجتماع ثنائي مناقشة ملفات التعاون بين البلدين وتوحيد الجهود لدعم القضية الفلسطينية، بحضور وزير الخارجية التركي هاكان فيدان ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة.

وأشاد أردوغان بالموقف الليبي في محكمة العدل الدولية، واعتبره متوافقاً مع الموقف التركي، وتم الاتفاق على تعزيز الجهود المشتركة لدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية. كما نوقشت ملفات التعاون المشترك في مجالات متعددة، ومتابعة نتائج اللقاءات السابقة بين الدبيبة وأردوغان.

وأكد الطرفان على ضرورة دعم جهود بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، والتنسيق مع الدول المعنية للوصول إلى انتخابات نزيهة وفق قوانين عادلة. كما تطرق اللقاء إلى التعاون التنموي والاتفاق على مشروعات تخدم مصالح البلدين، بالإضافة إلى عقد المجلس الليبي التركي للتعاون الاستراتيجي في طرابلس قريباً.

الوسوم#الحكومة منتهية الولاية التعاون المشترك تركيا ليبيا رئيس الجمهورية التركية

مقالات مشابهة

  • نقيبا الأطباء البيطريين و الزراعيين يبحثان التعاون المشترك
  • الاتصالات: تأسيس 689 شركة تكنولوجيا خلال الربع الأول من 2024
  • تعاون مغربي موريتاني لتبادل المعلومات في مجال التحول الرقمي
  • “أردوغان” و”الدبيبة” يبحثان دعم جهود البعثة الأممية للوصول إلى الانتخابات
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد
  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • تعاون مصري وسنغافوري فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد والابتكار التكنولوجى
  • وزير الاتصالات يشارك في حلقة نقاشية عن الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل مساعد وزير قطاع الأعمال العام لبحث سبل التعاون المشترك
  • توقيع اتفاقية شراكة بين المغرب وجزر القمر في مجال التحول الرقمي