وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.710 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 9.832 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.
وقدم المركز 600 سلة غذائية في مدينة كوتونو بجمهورية بنين، استفاد منها 3.

600 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية بنين لعام 1445هـ.
أخبار متعلقة هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحةأبرزها عدم إحداث شرر.. نصائح "الدفاع المدني" للتعامل مع تسرب الغازووزّع مركز الملك سلمان 717 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً في منطقة جاوا الغربية بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 2.768 فرداً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 6 دول- واس مشروع سلة إطعاموفي جنوب أفريقيا، وزّع المركز أمس الأول، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة موغالي، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني.
بينما قدم 300 سلة غذائية في منطقة التسين بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.500 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً.
ويهدف المشروع إلى توزيع 8.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجاً هناك خلال شهر رمضان المبارك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 6 دول- واس الأمن الغذائيفي نفس السياق، وزّع مركز الملك سلمان 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق خيراش وصات مهور وبابنا بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فرد.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، للتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم؛ لدعم الأمن الغذائي وتوفير متطلباتهم الأساسية من الغذاء خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عواصم مركز الملك سلمان مركز الملك سلمان للإغاثة السعودية أخبار السعودية مرکز الملک سلمان الأکثر احتیاجا استفاد منها سلة غذائیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى

قدم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، التهاني والتبريكات إلى مواطني المملكة والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى.

في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يؤدون آخر مناسك الحج (فيديو)

وقال الملك سلمان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" اليوم الأحد: "أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".

وتابع: "سائلين المولى سبحانه أن يتقبل من حجاج بيته نسكهم وطاعتهم، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا، وعلى أمتينا الإسلامية والعربية والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير".

أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
سائلين المولى سبحانه أن يتقبل من حجاج بيته نُسكهم وطاعتهم، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا، وعلى أمتينا الإسلامية والعربية والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.

— سلمان بن عبدالعزيز (@KingSalman) June 16, 2024

وبعد الإحرام والطواف والسعي والتروية والوقوف على جبل عرفة، يؤدي الحجاج اليوم الأحد آخر الشعائر مع رمي الجمرات في منى، إيذانا ببدء أول أيام عيد الأضحى.

وبحسب السلطات السعودية فقد جمع الحج نحو 1.8 مليون شخص بينهم 1.6 مليون من الخارج، ويشبه هذا الرقم العدد المسجل في العام 2023 وأقل من الرقم المسجل قبل جائحة "كوفيد-19" في العام 2019 والذي بلغ 2.5 مليون حاج.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • طائرات تسقط مساعدات غذائية لنازحين جنوب قطاع غزة
  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • «الحياة اليوم» يرصد أعمال توزيع اللحوم والملابس تحت مظلة التحالف الوطني بالجيزة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • أمريكا تقدم مساعدات طارئة للسودان بـ315 مليون دولار
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
  • 143 مركزًا لنسك عناية يقدم خدماته لضيوف الرحمن
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب