تسأل رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، عن سبب استبعاد سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك، من قائمة الفارس الأبيض مؤخرًا، خاصة وأنه من اللاعبين المميزة مع الفريق.

وفاز الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

رضا عبد العال يحذر الأهلي من هذا الفريق في دوري أبطال إفريقيا خيري رمضان: نادي بيراميدز أبلغنا بتقديم رمضان صبحي بشكوى ضد اتحاد الكرة تصريحات رضا عبد العال

وقال "رضا عبدالعال" في تصريحات ببرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "ten": علامات استفهام حول استبعاد سيد نيمار من مباريات الزمالك.

وأضاف: نيمار يعد الأفضل بين لاعبي الزمالك لمركز الظهير الأيمن، في ظل امتلاكه قدرات هجومية عالية جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي دوري أبطال أفريقيا اتحاد الكرة رضا عبدالعال محمد فاروق نادي بيراميدز الكونفدرالية الإفريقية تصريحات رضا عبد العال سيد عبد الله نيمار رضا عبد

إقرأ أيضاً:

شبانة: محامي الشيبي يحاول إثارة القضية بشكل غريب.. وتهديداته غير مقبولة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هاني بكري محامي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، يواصل إثارة الأزمة بعد إيقاف اللاعب مؤخرًا، عقب صدور حكمًا قضائيًا ضد حسين الشحات، مبديًا استيائه الشديد ودهشته في الوقت ذاته من إصدار نادي المحامين المغاربة بيانًا للتضامن مع الشيبي، وهو كيان غير رسمي في المغرب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: "البيان الصادر يحوي بعض العبارات والكلمات الغريبة، ويبدو أن البيان اعتمد على المحامي هاني بكري الذي يحاول تصعيد الأزمة، بعد إصدار حكمًا ضد حسين الشحات".

وأضاف: "الحكم القضائي يتضارب مع لوائح الفيفا واتحاد الكرة المصري، لذلك من حق محمد الشيبي التصعيد رياضيًا، لكن هاني بكري محامي الشيبي واستخدام فزاعة حقوق الانسان والتصعيد الدولي، ومثل هذه الأمور لا تليق".

وواصل: "محامي الشيبي أعلن التظلم والطعن ضد قرار ايقاف اللاعب، كما قدم لجنة شكوى ضد لجنة الانضباط ضد اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد إصدار قرار العقوبة ضد اللاعب المغربي، وما أزعج هاني بكري بأن حسين الشحات سوف يشارك في المباريات بصفة طبيعية، بينما تم ايقاف موكله، وهذه من مفارقات الرياضة المصرية".

وتابع: "تصريحات محامي لاعب بيراميدز تحمل تهديد لاتحاد الكرة، ومطالبة بسرعة النظر في التظلم من أجل اعادة الشيبي للمشاركة في المباريات، والتصريحات التي أطلقها هاني بكري تحمل تطاولًا بشكل واضح على اتحاد كرة القدم، ويجب مقاضاته عليها".

وأتم: "محامي الشيبي يقول أن ما حدث بلجوء الشيبي للقضاء المدني حدث قبل ذلك، ونريد منه الحصول على نموذج مشابه، وكل كلامه محاولات بائسة لإرهاب وترويع اتحاد الكرة، بل وتهديد لـ جمال علام بضرورة انهاء القضية بسحب قرار ايقاف اللاعب وأنه غير مختصة، وكأنه يمسك (العصا) لمسئولي الجبلاية".

مقالات مشابهة

  • شبانة: محامي الشيبي يحاول إثارة القضية بتهديدات غير مقبولة
  • شبانة: محامي الشيبي يحاول إثارة القضية بشكل غريب.. وتهديداته غير مقبولة
  • نيمار بديلا لميشيل في الهلال
  • محامي الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد مجلس الجبلاية
  • محامي محمد الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد مجلس الجبلاية
  • محامي محمد الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد اتحاد الكرة
  • محامي الشيبي يهدد باللجوء للفيفا بعد إيقاف اللاعب وتغريمه ماليًا .. فيديو
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • المستشار القانوني لاتحاد الكرة ينسحب أمام محامي «الشيبي» في مداخلة تلفزيونية
  • اتحاد الكرة يكشف سر تأخر عقوبة الشيبي ورد ناري من محامي اللاعب