قال النائب إيهاب أبوكليلة عضو لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ، إن حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي خرج بالشكل الذي يليق بعراقة الدولة المصرية، وتاريخها الطويل، حيث أعلن الرئيس اليوم بدء ولاية جديدة ستشهد استمرارية في معدلات النجاح والإنجازات التي يحققها الرئيس رغم التحديات الصعبة التي يواجهها العالم أجمع، مؤكدًا أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي هي بداية فصل جديد من تاريخ الوطن.

محافظ الإسكندرية يستقبل وفدًا نيابيًا من مدينة جينتشنغ الصينية لبحث سبل التعاون

وأشار أبوكليلة إلى أن إنجازات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسى حكم البلاد، غير مسبوقة وفي جميع المجالات، وجاء حفل التنصيب اليوم إيذانا ببدء حقبة جديدة تستمر معها مسيرة الإنجازات والبناء والتنمية في كافة المجالات.

 

وأضاف أن خطاب الرئيس السيسي اليوم عقب أدائه اليمين الدستورية، يعكس قوة الدولة المصرية، يدشن انطلاقة جديدة للدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة، وتحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتوفير حياة كريمة لكل المصريين.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن الإسكندرية بصفة خاصة، حققت خلال السنوات الأخيرة، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، طفرة فى التنمية والتعمير، إلى جانب امتلاك بنية تحتية عصرية متطورة، ومناطق اقتصادية واعدة، بما يجعلها دولة جاذبة للاستثمارات وقادرة على النمو الكفء والمستدام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية استراتيجية التنمية المستدامة إيهاب أبوكليلة التحديات الصعبة التعليم والبحث العلمى التنمية المستدامة الجمهورية الجديدة الدولة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الجديع: الصلاحيات الجديدة ستخلق تضارب بين الرئيس التنفيذي والإدارة .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي ناصر الجديع أن اللائحة الجديدة أعطت صلاحيات كثيرة للرئيس التنفيذي بالنادي، وهذا قد يخلق تعارض، في حال اختلف رأيه مع الإدارة الربحية وغير الربحية.

وأشاد الجديع بهيكلة إدارات الأندية الجديدة، ولكنه أشار أن صلاحية الإدارة لمدة سنة واحدة غير كافية، مشيرًا أنه كيف للرئيس أن يقدم وجهة نظره في عام واحد.

وتابع أنه يعتقد أنه سيعاد الهيكلة مرة أخرى لتصبح رئاسة النادي لمدة4 سنوات، كما كانت سابقًا، حيث أنها مدة كافية لتطبيق رؤية رئيس النادي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/lnItIHzNVjlA3DGU.mp4

مقالات مشابهة

  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • عضو دفاع النواب: الرئيس وجه رسائل حاسمة للعالم حول فلسطين والأمن المائي العربي
  • تفاصيل مباحثات السيسي ورئيس مجلس الدولة الصيني.. صور
  • السيسي يلتقي رئيس مجلس الدولة الصيني في بكين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس مجلس الدولة الصيني - تفاصيل
  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس مجلس الدولة الصيني اليوم
  • غزة بين نارين.. تونسيون يحتجون برفع شعارات مناهضة للرئيس السيسي (شاهد)
  • السيسي ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز التعاون في محتلف المجالات
  • الجديع: الصلاحيات الجديدة ستخلق تضارب بين الرئيس التنفيذي والإدارة .. فيديو