أثار نجم الأهلي السابق وحارس بيراميدز الحالي، شريف إكرامي، الجدل خلال الساعات الأخيرة بتصريحاته المفاجئة حول عودة رمضان صبحي من جديد للنادي الأهلي والمقارنة بينه وبين ما فعله إمام عاشور.

وقال “صبحي” خلال حواره مع إبراهيم عبد الجواد بقناة أون سبورت: "حابب أوضح مفهوم حول ما يتردد عن عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، مضيفًا: “هو صبحي لو فيديوهات مصورة بيسب فيها رموز الأهلي مشيرا إلي إمام عاشور”.

من جانبه سأل إبراهيم عبد الجواد، حارس الأهلي السابق: "تقصد إمام عاشور وما ترتب علي انتقاله إلي الأهلي؟ ليجيب إكرامي: "أنا بتكلم في حالة عامة سواء إمام أو غيره ليه بنكيل بمكيالين ونقول قيم ومبادئ في حالة رمضان صبحي ونتغاضي عن ذلك مع لاعب آخر ده اسمه تدليس ما اسمهاش مبادئ علي حد وصفه.

وتابع إكرامي: "ماذا فعل رمضان صبحي حتي يصفه البعض بأنه مُخطئ في حق ناديه اللاعب لم يبدر منه أي شئ تجاه ناديه لا راح لنادي منافس ولا سب رموز الأهلي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عبد الجواد الأهلى حارس بيراميدز اون سبورت امام عاشور عودة رمضان صبحي شريف إكرامي إمام عاشور رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ورطة إمام عاشور مع حسام حسن في منتخب مصر

دخل إمام عاشور، لاعب الأهلي، في ورطة وأزمة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني والجهاز الفني للفراعنة، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري.

صفقة إفريقية تنقذ الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم

أكد مصدر داخل الأهلي على أن زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أحد الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف «الأحمر» خلال الفترة الحالية.

نجم منتخب قطر على رادار الأهلي

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أقترب من حسم صفقة لتعاقد مع أحد نجوم منتخب قطر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف الزمالك من رحيل زيزو 

كشف أحمد سليمان عن موقف الزمالك من الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو في حال تلقى عرضا خارجيًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

طبيب الزمالك يؤكد اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي 

أشاد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمجهود الجهاز الإداري للفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا على اقتراب النادي من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل
  • الأهلي يحسم قراره بشأن عودة رمضان صبحي.. ويرغب في ضم نجم الزمالك
  • الأهلي يُحبط حلم إمام عاشور في الإحتراف الخارجي