شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رامي ربيعة أفضل لاعب في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، 04 24 م الجمعة 28 يوليو 2023 رامي ربيعة لاعب الأهلي أعلنت رابطة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رامي ربيعة أفضل لاعب في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رامي ربيعة أفضل لاعب في الجولة الثلاثين من بطولة...

04:24 م | الجمعة 28 يوليو 2023

رامي ربيعة لاعب الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، حصول رامي ربيعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري، وذلك عقب مباراة المارد الأحمر ضد المصري، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

رامي ربيعة يحصد لقب رجل مباراة المصري

وواجه الأهلي نظيره فريق المصري البورسعيدي، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الثلاثين من المسابقة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان رامي ربيعة، مدافع الفريق الأهلي، حصل على جائزة رجل مباراة الفريق أمام المصري؛ إذ قد المدافع الدولي أداءً مميزًا، وأنقذ العديد من الفرص، ليساهم في عدم استقبال الفريق لأهداف بالمباراة.

ويعد رامي ربيعة من اللاعبين المميزين في خط دفاع الأهلي، منذ أن جرى تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول عام 2012.

وانتهت مسابقة الدوري الممتاز رسميًا، وفاز الأهلي باللقب الـ43 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

الأهلي يعلن تجديد عقد رامي ربيعة

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين مقبلين، ليستمر مع الفريق الأحمر حتى عام 2025، وأنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات، الأمور المالية والإدارية كافة مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع إدارة النادي، ولجنة التخطيط.

45.195.74.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي ربيعة أفضل لاعب في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو، التي جرت مؤخرًا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو

حقق الأهلي الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر المؤجلة من الدوري.

مودريتش: أشعر بكبري في السن بسبب لامين يامال.. والتفاصيل ستكون حاسمة أمام إسبانيا بعد صحة توقعاتها في كأس العالم.. EA Sports تتوقع بطل يورو 2024

تألق لاعب الأهلي إمام عاشور وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بسبب أدائه المميز ومساهمته الكبيرة في الفوز، حيث سجل هدفين لفريقه في الدقائق 30 و45+2. الهدف الأول كان من ركلة جزاء، بينما سجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • مصطفى فتحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة