أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، بوصول جثامين 122 شهيدًا، و56 مُصابًا، إلى مُستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، نتيجة للحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، أنه بموجب هذا التحديث ترتفع حصيلة الحرب على القطاع إلى 33، 482 شهيد، و76049 مصابًا، فيما لا يزال آلاف الأشخاص في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

اقرأ أيضاًسقوط شهداء وجرحى.. جيش الاحتلال يستهدف منزلاً في «جباليا» شمال غزة

طيران الاحتلال يشن غارات متواصلة ومتصاعدة على قطاع غزة

إدخال 10 مصابين فلسطينيين و242 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة القطاع غزة تحت القصف قطاع قصف غزة حرب غزة غلاف غزة عاجل غزة العدوان على قطاع غزة غزة اليوم الحرب على غزة شمالي قطاع غزة غزة الآن أخبار غزة حصار غزة قصف قطاع غزة محيط غزة المقاومة في غزة أطفال غزة في قطاع غزة أنفاق غزة دعم غزة جنوب قطاع غزة أهالي القطاع قصف إسرائيلي على قطاع غزة على غزة الدمار في غزة صمود غزة رمضان في غزة قطاع عزة دعما للمقاومة في قطاع غزة العيد في غزة عيد غزة عيد في غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوأمريكي على غزة إلى 37232 شهيدًا و85037 إصابة

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي إلى 37232 شهيدًا، و85037 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، غالبيتهم من الأطفال والنساء.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، ارتكب جيش العدو الصهيوني ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية أسفرت عن ارتقاء 30 شهيدًا و105 إصابات خلال بجروح متفاوتة.

وقالت وزارة الصحة في تقريرها اليومي، اليوم الخميس: إنّه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ويأتي هذا القصف المتواصل في وقتٍ تحذر مجموعة من المؤسسات المحلية والدولية والأممية ومسؤولون من مجاعة حقيقية في قطاع غزة في حال عدم رفع العدو يده عن المعابر، التي تعتبر شريان الحياة الرئيسي للفلسطينيين، وسماحه بدخول المُساعدات الإنسانية، والمواد الغذائية والأدوية والوقود الذي يتيح عودة الخدمات الأساسية والحيوية للفلسطينيين في مجالات توفير المياه النظيفة، والرعاية الصحية، وجهود مكافحة سوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • 125 شهيداً ومصاباً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الصحة الفلسطينية: جيش الاحتلال ارتكب جـرائـم إبادة جماعية خلفت 15 ألف طفل شهيد
  • انتشال جثامين 9 شهداء من عدة مناطق في رفح
  • الصحة: 30 شهيدًا و95 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • مسؤولون فلسطينيون: استشهاد 15694 طفلًا جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي
  • شهداء وجرحي في 4 مجازر للاحتلال خلال آخر 24 ساعة بغزة
  • الصحة: 34 شهيدًا و71 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بالقطاع
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 34 شهيدا خلال 24 ساعة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوأمريكي على غزة إلى 37232 شهيدًا و85037 إصابة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 135 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة