سجل اللاعب الدولي الجزائري ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، اليوم الأربعاء، حضوره في مدرجات ملعب حديقة الأمراء بمدينة باريس، لمتابعة مواجهة ذهاب الدور ربع نهائي رابطة الأبطال، بين باريس سان جيرمان و برشلونة.

واستغل رياض محرز، فترة تواجده بمسقط رأسه لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، لمتابعة هذه المواجهة. حيث نشر لاعب الخضر، اليوم الأربعاء، عبر خاصية “الستوري” فيديو قصير وثق فيه لحظات تواجده في ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مواجهة البياسجي والبارصا، والتي انتهت بتفوق النادي الكاتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”

القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، التقى يوم الثلاثاء وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان، برئاسة السيد كمال صالح الكاهلي، رئيس المجلس.

أفاد تاج الدين عمر تاج الدين، ناظر عموم الكواهلة بشرق النيل- أبودليق البطانة، بأن اللقاء تناول الأوضاع الأمنية في البلاد ودور المقاومة الشعبية في دعم القوات المسلحة لصد وهزيمة المليشيات الإرهابية المتمردة. وأشاد بالجهود الكبيرة للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في الدفاع عن الوطن وحماية وحدته، معرباً عن ثقته في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في السودان قريباً بإذن الله.

وأضاف أن اللقاء يأتي في سياق دعم وتعزيز الجهود العسكرية للقوات المسلحة في مواجهة المليشيات الإرهابية الممولة من عائلة دقلو والتي ارتكبت جرائم بشعة ضد الشعب السوداني.

وقال ” هذه معركة وطن وكرامة ونؤكد مساندتنا ودعمنا للقوات المسلحة، مناشداً كافة الشعب السوداني الإلتفاف والاصطفاف خلف القوات المسلحة وتوحيد الصف الوطني لتحقيق النصر على هذه المليشيا الإرهابية، مندداً بالهجمات البربرية التي شنتها على مواطني قري ولاية الجزيرة.إعلام القوات المسلحة السودانية

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • “أرحومة” يتابع انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي بوزارة العمل والتأهيل
  • وفاة شاعر قبائل عمرين “بن شاطر” عن عمر يناهز 80 عاماً
  • “قفز الحواجز” يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا .. و”سي جوكس” ينافس على البطاقة الأولمبية
  • “الدبيبة” يتابع آلية فتح معبر رأس جدير الحدودي مع تونس
  • “أرحومة” يتابع عمل اللجان في إعداد حوافظ مرتبات العاملين بالشركات المنسحبة والمتعثرة
  • 10 ملاعب ألمانية تستضيف “يورو 2024” بطاقة استيعابية نصف مليون متفرج
  • ألكسندر علوم يحتضن طفلته: “قلبي بين يدي”.. الصور الأولى لـ عاليا ابنة رحمة رياض
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”
  • هل يعود رياض محرز إلى منتخب الجزائري ؟.. رد رسمي