الأسبوع:
2024-06-02@22:30:36 GMT

جدول مواعيد قطع الكهرباء بعد انتهاء عيد الفطر

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

جدول مواعيد قطع الكهرباء بعد انتهاء عيد الفطر

يتساءل الكثير من المواطنين عن جدول قطع الكهرباء، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء عيد الفطر المبارك 2024، حيث تم وقف قطع الكهرباء أثناء شهر رمضان وعيد الفطر.

وخلال السطور التالية، يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، جدول قطع الكهرباء بعد انتهاء عيد الفطر وذلك ضمن خدمة مستمرة يحرص الموقع على تقديمها لزواره دائما.

جدول قطع الكهرباء بعد انتهاء عيد الفطر

من المقرر عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك يوم الأحد القادم أن تعاود الكهرباء الانقطاع وفقًا لجداول تخفيف الأحمال التي تعلن عنها الحكومة.

جدول قطع الكهرباء

ويبدأ العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ليكون ميعاد انقطاع الكهرباء بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

كما أنه من المتوقع أن تعود خطة تخفيف الأحمال وفقًا للجداول السابقة والتي سبق الإعلان عنها قبيل شهر رمضان المبارك، دون تغييرات في مواعيد ومدد الانقطاعات.

جدير بالذكر أن الشركة القابضة لكهرباء مصر، اتخذت جميع الاحتياطات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث ينتهى قرار رئيس الوزراء بوقف تخفيف الأحمال مع نهاية أيام عيد الفطر.

اقرأ أيضاًبعد انتهاء رمضان.. تفاصيل عودة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

مواعيد قطع الكهرباء في عيد الفطر 2024.. خطة تخفيف الأحمال بعد رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكهرباء انقطاع الكهرباء جدول انقطاع الكهرباء في اسيوط جدول انقطاع الكهرباء في الدقهلية جدول انقطاع الكهرباء في مصر جدول قطع الكهربا جدول قطع الكهرباء جدول قطع الكهرباء في محافظة القاهرة قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء وزارة الكهرباء عید الفطر المبارک جدول قطع الکهرباء انتهاء عید الفطر تخفیف الأحمال بعد انتهاء

إقرأ أيضاً:

شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو

خاص

كشف شقيق المواطن المفقود في مصر هتان شطا، عن تفاصيل اختفاء شقيقه بعد توجه للقاهرة بعد عيد الفطر.

وقال شطا خلال مداخلة على قناة العربية :” أن شقيقه كان يتردد على مدينة القاهرة للسياحة والتزود ببعض الدورات التدريبية الخاصة بمجال التدريب الإرشادي.”

وأوضح أن شقيقه بعدما قضى إجازة عيد الفطر في جدة مع العائلة، عاد إلى القاهرة في يوم 14 أبريل، وبعدها بأسبوع فقدوا الاتصال بع “، لافتًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى السفارة السعودية والجهات الأمنية.

فيما أكدت سفارة المملكة أنه منذ اليوم الأول لاختفاء الشاب هتان غازي شطا، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر التي شرعت فورا في إجراءات البحث والتقصي عن المواطن وظروف اختفائه.

ووفقًا لبيان سفارة المملكة في مصر فإن الجهات الرسمية والأمنية استعانت بكاميرات المراقبة الأمنية المتوافرة لديها، إذ تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

وأفاد شقيق المواطن المفقود في مصر بأن السفارة عينت له محاميًا منذ تواصله معهم بعد فقدان أخاه، لافتًا أن التواصل مستمر معهم من حينها حتى الآن .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/Qt8ProtJGS9pX666.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ecLnUSumjT56s_kq.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل| توضيح مهم من مجلس الوزراء بشأن مواعيد تخفيف الأحمال بسبب امتحانات الثانوية العامة
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • أسعار شرائح الكهرباء 2024.. وموعد وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في مصر
  • جدول مواعيد تسليم شقق بيت الوطن من وزارة الإسكان.. البداية خلال أيام
  • الأحمال الكهربائية تتخطى عتبة الـ 16 ألف ميغاواط
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024