متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة الأميركية ريهانا عن علاقتها مع حبيبها مغني الراب الأميركي “آساب روكي” للمرة الأولى، وذلك أثناء مقابلة لها بعد ظهورها على غلاف مجلة “إنترفيو” Interview. 

وقالت ريهانا، بحسب موقع وكالة “سي أن أن” الأميركية، إن علاقتهما الرومانسية بدأت أولاً كصداقة بعدما تعاونا لانتاج ريمكس أغنيتها المنفردة عام 2011 بعنوان Cockiness (Love It).

 

وتابعت: “أثناء أداء تلك الأغنية في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، أمسك آساب روكي بمؤخرتي”، لافتةً إلى أنهما أصبحا صديقين بعد قيامها بدور البطولة في فيديو كليب Fashion Killa الخاص به. 

وأشارت ريهانا إلى أن علاقتهما تطورت أكثر في العام 2019، مضيفةً: ” كنا نعرف ما نحن قادرون على فعله وبدأنا المواعدة بحذر شديد”. 

كما أكدت على أن جائحة كورونا أدّت إلى تسريع علاقتهما، وقالت: ” لولا فيروس كورونا، لكنا استغرقنا الكثير من الوقت لنشعر بالارتياح مع بعضنا البعض”.

main 2024-04-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان

يحيي الفنان محمد رمضان للمرة الأولى  حفل غنائي جديد في لبنان، ضمن فعاليات موسم الحفلات الصيفي المقام هناك، ويضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

 

يقام حفل محمد رمضان في 17 أغسطس القادم، داخل أحد الفنادق الكبرى في لبنان ، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الاليكتروني الخاص بها.

 

 

تنطلق فعاليات حفلات صيف بيروت 2024 بحفلات استثنائية لنجوم الغناء بعضهم للمرة الأولى، الأمر الذي لم تقدمه لبنان بشكل مكثف مثلما يحدث الآن نظرًا لظروف كورونا بجانب أسباب اجتماعية وسياسية أثرت نسبيًا على الوضع الترفيهي للبلاد.

 

كانت أحدث أغاني محمد رمضان من خلال أغنية “عربي” مع المغني الأمريكي ذو أصول لبنانية “مساري” التي حققت أكثر من 51 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها "كل عربي يقول ورايا ‎بتتكلم ايه؟ كله عربي ‎عربي ‎عربي ‎عربي Pull up on a PJ And I’m dripping in CC She with me, she special That’s my Habibi Looking at my chains And my rings, they look 3D I’m draped and I’m laced up Like every time you see me Aim for the top she giving head shots Demons on alert in the red eye We don’t do shopping at the window I just blew a check in Morocco  برو هنا بناكلها بالحلال برو تيجي ناخدك لفه بالجمال ‎علاء الدين بالبساط من النيل للفرات ‎احنا احنا زينه الرجال ‎سعودي و كويتي بحريني ‎سوري لبناني اردني ‎مصري نور عيني ‎عراقي فلسطيني ‎بلادنا كتير سامحوني ‎عماني قطري و اماراتي ‎ليبي تونسي جزائري ‎يمني سوداني … ‎العربي عليا غالي ‎و مش هنسي المغربي 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • بن زيمة: “الريال أفضل نادٍ في العالم وأتمنى أن يمتعنا الخضر”
  • “دعوات وصلوات لشفاء السيدة الأولى أسماء الأسد”… مبادرة لجرحى محافظة طرطوس
  • التخصصي ينجح في علاج حالة مستعصية من “الورم الأصفر” بعد معاناة 26 عامًا
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص 4 فئات للإبداعات الفردية
  • بلدية دبي تُعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل حديقة منزلية منتجة ضمن حزم برنامج “مزارع دبي”
  • إلغاء عملية إطلاق أول رحلة مأهولة لمركبة “ستارلاينر” الفضائية للمرة الثانية
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحصل على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية
  • “بيانات” تفوز بجائزة أفضل منصة رقمية
  • بينها الإمارات العربية.. “روس كوسموس” تعلن عن انضمام 12 دولة إلى المشروع القمري الصيني الروسي