تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يستضيف فريق تشيلسى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأثنين، نظيره إيفرتون، وذلك على ملعب " ستامفورد بريدج".
ويسعى فريق تشيلسى لمداواة جراحه وتعديل أوضاعه فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، بعد أحتلاله المركز التاسع فى البريميرليج برصيد 44 نقطه، حصدهم من 30 جولة، حقق خلالهم 12 انتصار، و 8 تعادلات، وتعرض للهزائم فى 10 مواجهات.


وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق إيفرتون للخروج من عنق الزجاجة فى مواجهة اليوم، وتحقيق الانتصار على تشيلسى، من اجل الابتعاد عن دائرة الهبوط، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعدما فشل فى تحقيق نتائج ايجابية فى الفترة الأخيره.
وشهدت الجولة الأخيرة اول انتصار لإيفرتون فى أخر 14 جولة فى البريميرليج، لذلك يحتل المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة، حصدهم من 31 جولة، حقق خلالها الفوز فى 9 جولات، وتعادل فى 8 مباريات، وتعرض لـ 14 هزيمة، بعد ان تم خصم 8 نقاط من أجل انتهاك قوانين اللعب المالي النظيف.
وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز إيفرتون بهدفين دون رد، وذلك على ملعب "جوديسون بارك"، والتى اقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر المسابقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي إيفرتون الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع

البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي فاركو على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024. تأتي هذه المباراة في وقت حساس للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أهدافه الخاصة في البطولة.

الأهلي بعد التتويج الإفريقي

احتفل النادي الأهلي مؤخراً بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، بعد فوزه المستحق على الترجي التونسي في النهائي. هذا الإنجاز الكبير جاء قبل التوقف الدولي الذي شارك فيه معظم لاعبي الأهلي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، مما أضاف إلى معنويات الفريق وزاد من تطلعاته لتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد المحلي والدولي.

يتصدر الأهلي جدول الدوري المصري بفارق مريح، لكن تركيزه على البطولات القارية جعله يتراجع قليلاً في الترتيب المحلي. حالياً، يحتل المارد الأحمر المركز التاسع برصيد 33 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 10 مباريات، تعادله في 3، وتلقيه هزيمتين. يسعى الفريق إلى الخروج بالثلاث نقاط في مباراته أمام فاركو ليتقدم إلى المراكز الأولى في الجدول، مستغلاً تألق لاعبيه وعودتهم من المشاركة الدولية بمعنويات عالية.

فاركو وصراع البقاء

على الجانب الآخر، يعيش نادي فاركو وضعاً صعباً في الدوري المصري هذا الموسم. يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 32 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات، تعادل في 9، وخسر 10. يسعى فاركو جاهداً لتحسين موقعه في جدول الترتيب والهروب من منطقة الهبوط. مواجهة الأهلي تعتبر فرصة ذهبية للفريق لإثبات قدراته وتحقيق نتيجة إيجابية قد تساعده في البقاء في الدوري الممتاز.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في استاد برج العرب. جماهير الأهلي متحمسة لدعم فريقها في هذه المباراة المهمة، وهم يأملون في رؤية فريقهم يحقق الفوز ويعود بالنقاط الثلاث إلى القاهرة.

تحديات الأهلي وفاركو

المباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين. الأهلي، رغم قوته وتاريخه العريق، يواجه تحديات كبيرة بسبب الإجهاد الناتج عن المباريات الدولية والمنافسات القارية. يحتاج الفريق إلى التركيز الكامل والاستفادة من جميع لاعبيه المتاحين لتحقيق الفوز.

أما فاركو، فيدرك تماماً صعوبة المهمة أمام الأهلي. إلا أن الفريق يمتلك العزيمة والإصرار على تقديم أداء قوي يمكنه من الخروج بنتيجة إيجابية. يعتمد فاركو على اللعب الجماعي والانضباط التكتيكي لمحاولة إيقاف هجمات الأهلي السريعة والخطيرة.

نقل المباراة

ستُنقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة اللقاء من منازلهم والاستمتاع بأحداثه المثيرة. توفر هذه القناة تغطية شاملة وتحليلات دقيقة للمباراة، مما يضيف إلى تجربة المشاهدين ويجعلها أكثر إثارة وتشويقاً.

أهمية المباراة للفريقين

بالنسبة للأهلي، الفوز في هذه المباراة يعني الاقتراب خطوة إضافية نحو قمة الدوري والمنافسة بجدية على اللقب. يسعى الفريق لاستغلال كل فرصة ممكنة لتعزيز موقعه في الترتيب، خاصة بعد النجاحات القارية الأخيرة التي رفعت من معنويات اللاعبين والجماهير.

أما بالنسبة لفاركو، فإن أي نتيجة إيجابية في هذه المباراة ستكون بمثابة دفعة قوية في صراعه للبقاء في الدوري الممتاز. الفريق يحتاج إلى النقاط بشدة لتحسين موقعه والابتعاد عن منطقة الهبوط، وهو ما يجعل من مباراته أمام الأهلي مواجهة حاسمة يجب أن يبذل فيها أقصى جهوده.

توقعات الجماهير والإعلام

يتوقع المحللون والجماهير أن تكون المباراة مثيرة وقوية، نظراً لأهمية النقاط الثلاث لكل من الفريقين. ستشهد المباراة تنافساً شديداً على أرض الملعب، حيث يسعى كل فريق لإثبات جدارته وتحقيق أهدافه. ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بأسلوبه الهجومي المعتاد، بينما يحاول فاركو الاعتماد على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة السريعة.

ختاماً، المباراة بين الأهلي وفاركو تمثل مواجهة مثيرة في الدوري المصري الممتاز، تحمل في طياتها الكثير من التحديات والفرص. كلا الفريقين يطمح للخروج بالنقاط الثلاث، مما يعد الجمهور بمشاهدة مباراة مليئة بالإثارة والتنافس القوي.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برح الحمل السبت 15-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • دوري نجوم العراق.. الانيق يسعى لتحسين مركزه من بوابة أربيل
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى
  • «زوارق أبوظبي» إلى إيطاليا للمشاركة في مونديال «الفورمولا- 1»
  • حسام حسن.. والمجهول
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا 1في إيطاليا