آخر تحديث: 15 أبريل 2024 - 12:12 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- تقام اليوم الاثنين، خمس مواجهات في ختام منافسات الجولة 22 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في العاصمة بغداد ومحافظات البصرة ودهوك وواسط.وتجري مباراتان عند الساعة الثالثة عصراً تجمع الأولى فريقا نادي النفط وضيفه نادي نفط الوسط، بينما يحتضن ملعب الكوت المباراة الثانية التي تجمع فريقا نادي القاسم وضيفه نادي النجف.

ويستضيف ملعب دهوك مباراة فريقه نادي دهوك وضيفه نادي الكرخ، وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة عصراً .بينما تقام مباراة واحدة عند الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الميناء والتي تجمع فريق نفط البصرة وضيفه فريق الحدود .ويختتم فريقا القوة الجوية وضيفه نفط ميسان مباراة الجولة 22 التي ستقام على ملعب الشعب الدولي عند الساعة العاشرة مساءً .

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: عند الساعة

إقرأ أيضاً:

مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد مصدر بنادي بيراميدز على الشكوى التي كشف عنها نادي النجوم، والمتعلقة بمطالب مالية في صفقة انتقال محمود صابر إلى نادي بيراميدز.

وقال المصدر، إن القرار الذي يتحدث عنه نادي النجوم هو قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والمتعلق بالقضية، مشددًا على أنه تم الطعن على القرار أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد.

وشدد المصدر على أن نادي بيراميدز في انتظار صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، وبعد صدوره، من الوارد أن  يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن وبالتالي ليس هناك أي قرار نهائي في القضية.

أوضح أن فكرة مطالبة منع نادي من المشاركة في البطولات القارية متعلق بقرارات نهائية وقاطعة في القضايا المتداولة قبل يوم 31 مارس 2024، وليس حكم أول درجة مستأنف ضده وما يزال منظورا، في درجات التقاضي المختلفة.

تفاصيل شكوى النجوم ضد بيراميدز 

تقدم نادي النجوم، أمس الثلاثاء، بمذكرة رسمية الى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

وطالب نادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقي

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 300 لاعب و32 فريقًا.. ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض
  • الرابطة تعلن تقديم موعد إجراء الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة بـ24 ساعة
  • غدا. انطلاق الدوري الممتاز التأهيلي لدوري نجوم العراق
  • مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام مضيفه الياباني في ختام دور المجموعات بتصفيات كأس العالم
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون