تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأعمال التي تم تنفيذها لتطوير مدخل  مدينة ناصر، ضمن خطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة، وحل مشكلة التكدس المروري بمدخل المدينة.

 

ورافق المحافظ خلال الزيارة: اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعلي يوسف رئيس الوحدة المحلية، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ، والمهندس رامي رجب مدير التخطيط العمراني، وبعض التنفيذيين المعنين من الري والطرق  والوحدة المحلية.

 

وناقش المحافظ الموقف الحالي لأعمال التطوير التي يتم تنفيذها بمدخل المدينة على الطريق الزراعي، بعد توسعة الطريق وإنشاء حائط ساند على ترعة الإبراهيمية  بطول 400 مترًا، فيما يجرى حاليا الانتهاء من أعمال إنشاء سور على الجانب الغربي من ترعة الإبراهيمية للحفاظ على  أمن وسلامة المواطنين وحركة السيارات بالمنطقة.

 

هذا وقد وجه محافظ بني سويف بالحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة والتي تسهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية بتلك المنطقة التي كانت تشهد اختناقًا وتكدسًا مروريًا، نظرًا لتقاطع مدخل شوارع المدينة مع الطريق السريع، فضلًا عن تسهيل حركة الدخول والخروج من وإلى المدينة والشناوية في الاتجاهين وربطهما على الطريق الزراعي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف الاهلية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى

تفقد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا أعمال تطوير وإحلال وتجديد محطات المياه والصرف الصحي بفرع المنيا، وكذلك أعمال التشغيل والصيانة للتأكد من جاهزيتها استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

بدأت الجولة بتفقد الانتهاء من إعادة تأهيل وتطوير محطة رفع الصرف الصحي غرب مدينة المنيا بطاقة استيعابية 10000متر مكعب / يوم والتي تخدم حي غرب مدينة المنيا.

 

ارتداء مهمات السلامة والصحة

وأكد رئيس شركة مياه الشرب خلال الجولة، على ضرورة الاهتمام بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة ضمن خطة زمنية محددة، وكذلك صيانة المعدات والآلات للمحافظة على الحالة الفنية لها بصفة دائمة، وارتداء مهمات السلامة والصحة المهنية حفاظا على العنصر البشري.

ثم انتقل رئيس مياه المنيا لتفقد شبكة مياه وصرف صحي جنوب مدينة المنيا، حيث شدد على أهمية سرعه حل شكاوى المواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك وكذلك تطهير غرف ومطابق الصرف الصحي.

 

تطوير وإعادة تأهيل المحطات

واختتم «السعيد» الجولة بتفقد محطة مياه أرض سلطان المرشحة البحرية والقبلية بطاقة تصميمية 475 ل/ ث وذلك لمتابعة أعمال تطوير وإعادة تأهيل المحطة ونسب تنفيذ الأعمال بها، وشدد على ضرورة الانتهاء من الأعمال وتكثيفها بفرق عمل إضافية، مؤكدا على أن المتابعة تتم ضمن خطة الإحلال والتجديد الخاصة بالشركة وتأهيل المحطات للحصول على شهادة TSM.

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان للسكك الحديدية ويتابع تطوير الورشة
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان
  • محافظ المنيا يتابع تطوير وتجميل مدخل سمالوط
  • محافظ بني سويف يتفقد غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كورنيش شنوان الجديد
  • أسيوط: استمرار أعمال تطوير رصف طريق مدرسة الزراعة وحتى الدير المحرق بالقوصية