خطفت الفنانة إيمان العاصي الأنظار إليها بأحدث إطلالة وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وظهرت إيمان العاصي من داخل سيارتها بلوك صيفي جذاب وشعر بنى قصير مع مكياج ناعم مما لفت انتباه متابعيها.

IMG_٢٠٢٤٠٤١٨_١٢٢٧٥٩ - قص IMG_٢٠٢٤٠٤١٨_١٢٢٧٥٩

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

بسمة بوسيل وابنتها تتألقان في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام صورة تجمعها بإبنتها “تالية” التي بدت عليها علامات النضوج وذلك خلال استعدادهما للذهاب لحفل زفاف أحد أصدقائها.

وتألقت بوسيل بفستان مثير مجسم باللون الأحمر اللامع أبرز قوامها الرشيق، بتصميم مكشوف من أحد الأكتاف وذا فتحة طويلة من ناحية أحد الساقين ،واختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود حيث تركت منسدلا على ظهرها بنعومة، كما حرصت على عدم التكلف في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون النود مع آيشادو بنفس الدرجة ، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والماسكرا السوداء.

وظهرت تاليا تامر حسني بفستان ذو أكمام باللون الأسود اللامع وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بإنسيابية.

تامر حسني وبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • صور جريئة.. أحدث ظهور لـ حلا شيحة
  • بإطلالة سوداء.. أحدث ظهور لـ حلا شيحة بعد تصدر التريند «فيديو»
  • أبرزهم نور النبوي وإيمان العاصي.. نجوم يقدمون البطولة المطلقة لأول مرة
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • بسنت شوقى ومحمد فراج فى أحدث ظهور لهما.. "صورة"
  • صهيل الذرى مختارات من أشعار الأديب والإعلامي توفيق أحمد
  • بسمة بوسيل وابنتها تتألقان في أحدث ظهور (صور)
  • بسنت شوقي بإطلالة جذابة في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • الكاجوال يعكس خسارة وزن ملك أحمد زاهر