أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الرمادي.

وفي المقابل سيرتدي فريق دريمز القميص الأخضر والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون البنفسجي.

وتم خلال الاجتماع الفني منح بعثة نادي دريمز 100 دعوة لحضور اللقاء.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي دريمز  وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجتماع الفني

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك

عاد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، ليتحدث مجدداً عن إمكانية عودته لتدريب نادي برشلونة في المستقبل، وذلك بعد تجربته الأولى التي استمرّت مع النادي الكتالوني بين عامي 2008 و2012، وحقق من خلالها العديد من الألقاب المحلية والعالمية آنذاك، بما فيها تتويجه بالسداسية التاريخية، كما عرّج على بعض الملفات والقضايا التي تخصُّ الفريق، في مقدمِها إقالة المدير الفني تشافي هيرنانديز وتعويضه بالمدرب الألماني هانسي فليك.

وكان غوارديولا صريحاً بشأن عودته إلى قيادة نادي برشلونة مستقبلاً، خاصة وأن عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي سينتهي عام 2025، كما كان أحد الأسماء المرشحة لخلافة تشافي بعد إقالته، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، الاثنين: “تدريب نادي برشلونة معقدٌ للغاية، هناك تتم مناقشة كلّ التفاصيل وعليك إدارة العديد من الأمور في الوقت نفسه، لذا فإن باب تدريب برشلونة مرة أخرى مغلق، الآن أصبحت كبيراً في السن”.

وعرّج غوارديولا في حديثه عن إقالة تشافي بقوله: “لا أعرف عن رحيل تشافي، أنا في مانشستر، لذا أرجو أن تعذرني، أتمنى له كلّ التوفيق، أنا متأكدٌ من أنّه سيجدُ فريقاً جديداً، وكذلك لفليك، أنا مقتنع بأنه سيقوم بعملٍ جيد”، وعما إذا كانت المقارنة بينه وبين تشافي سبباً في رحيل الأخير، أضاف بالقول: “الأمر المؤكد أن هذا ليس بسببي، لقد كنت بعيداً عن برشلونة منذ 12 عاماً، لست متهماً بأي شيء في هذا الصدد”.

وواصل مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق، إشادته بالمدير الفني الجديد لفريق البلاوغرانا هانسي فليك، إذ قال في هذا الشأن: “يحتاج إلى الصبر والوقت أيضاً، لم أقابله بشكل شخصي، ولكن رأينا بعضنا البعض في مانشستر مرتين، ما فعله في بايرن كان استثنائياً، فاز بكلّ شيء، كما يملك خبرة دولية (بعدما درّب منتخب ألمانيا)، لذا علينا أن نقدّم له كلّ الدعم”.

وتابع المدرب البالغ من العمر 53 عاماً، حديثه عن مستقبل النجم البرتغالي جواو كانسيلو، بعد نهاية فترة إعارته إلى نادي برشلونة، وكذلك عن اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد مع برناردو سيلفا، ليضيف في هذا الشأن بالقول “إنه سؤال موجه لتشيكي بيغريستين، مهما كان سنجد الحل الأفضل للجميع، سيجلس الناديان لمناقشة مستقبل كانسيلو، وإذا لم نتوصل لاتفاق فستتعين عليه العودة، ولكن إذا أراد اللاعب البقاء هنا واتفق الجميع على ذلك، فسيلعب مع برشلونة مجدداً. كما كان هناك الكثير من الحديث عن برناردو سيلفا، لكنهم لم يتصلوا بنا مطلقاً، إنه لاعب رائع وأتمنى أن يبقى معنا”.

مقالات مشابهة

  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • قبل يوم عرفة.. لماذا تم طلاء محيط مسجد نمرة باللون الأبيض؟
  • عاجل.. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده قبيل مباراة مصر وغينيا بيساو
  • إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو
  • منتخب مصر يواجه غينيا بيساو بزيه الأساسي في تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر بالأبيض وغينيا بيساو بالأحمر في مباراة الغد بتصفيات كأس العالم