#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم نشر صورهم وتعميمها في كانون الثاني الماضي على خلفية قضايا مخدرات قام بتسليم نفسه اليوم الثلاثاء.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن المطلوب سلّم نفسه نتيجة لجهود البحث على المطلوبين الثمانية الذين جرى التعميم عليهم، ما ساهم بالتضييق عليه ومحاصرة تحركاته.

وأكد الناطق الإعلامي أن المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث مرتبط بعصابات إقليمية للاتجار بالمخدرات وتهريبها في منطقة منشية الغياث في لواء الرويشد، وهو مصنف بالخطر جداً ومسلّح.

مقالات ذات صلة آلاف الشقق والمركبات معروضة للبيع في المزاد العلني 2024/04/23

وبين أن بحقه 8 طلبات بقضايا استيراد المواد المخدرة والاتجار بها، والاشتراك مع عصابات دولية وإقليمية، وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظّفين، وبحقه حُكمان قضائيّان لمدة 15 عاماً صادران عن محكمة أمن الدولة.

وأشار إلى أن التحقيقات والعمل مستمران لجمع المعلومات عن بقية الأشخاص المطلوبين، وإلقاء القبض عليهم.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق مبادرات للتوعية بخطورة المخدرات في الأندية الرياضية

كشف مدحت وهبة، المستشار الإعلامي والمتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عن تفاصيل إطلاق الصندوق للمبادرات التوعوية بخطورة المخدرات في الأندية الرياضية.

التوعوية داخل الأندية الرياضية

وأضاف المستشار الإعلامي والمتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدي البلد، أن إطلاق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للمبادرات التوعوية داخل الأندية الرياضية، يأتي لضرورة رفع الوعي بخطورة تعاطي المواد المخدرة وحماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان.

تصحيح المفاهيم المغلوطة لدى الشباب عن التعاطي

وأوضح «وهبة»، أنه تم تنفيذ عدد من الأنشطة التوعية لزوار الأندية وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى الشباب عن التعاطي من كون المخدرات تساعد على تنشيط الذاكرة ونسيان الهموم وغيرها من المعتقدات الخاطئة، أيضا توعية الأسر بآليات الاكتشاف المبكر للتعاطي.

وأشار إلى أن الصندوق يقوم بتنفيذ الأنشطة التوعوية في المدارس الإعدادية والثانوية طوال فترة الدراسة، بالإضافة إلى استمرار تنفيذ برامج التوعية في المناطق المطورة «بديلة العشوائيات»، والقرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لرفع وعى الأسر بآليات الاكتشاف المبكر للتعاطي، وكيفية العلاج من الإدمان.

مقالات مشابهة

  • حماس ترفض أي دور غير مصري وفلسطيني لإدارة معبر رفح
  • الداخلية:إلقاء القبض على مجموعة جديدة من منتسبي الحشد الذين استهدفوا المطاعم الأمريكية
  • مكافحة المخدرات الأردنية تحبط تهريب كمية ضخمة من المخدرات على حدود المملكة .. صور
  • الأمن الأردني يطيح بعصابتي تهريب مخدرات على صلة بشبكات إقليمية
  • وزير الداخلية المكلف يشيد بالإنجاز الكبير لإدارة مكافحة التهريب بقوات الجمارك بضبطها عدد (17) متهماً اجنبياً يصطادون أسماك القرش
  • تركيا.. طبط 373 كجم كوكايين في إسطنبول
  • مكافحة المخدرات تقبض على عدة أشخاص لترويج مواد مخدرة
  • مكافحة المخدرات تقبض على (3) أشخاص بمنطقة جازان لترويجهم (142) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • رسالة ماجستير عن دور صندوق مكافحة الإدمان في التوعية وحماية الشباب من التعاطي
  • تفاصيل إطلاق مبادرات للتوعية بخطورة المخدرات في الأندية الرياضية