دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن غضبه، من التعليقات السلبية على أداء الفريق خلال مواجهته لنظيره كوفنتري سيتي، الأحد الماضي، في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان فريق "الشياطين الحمر" قد تفوق على منافسه كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب نهاية المباراة بالتعادل 3/3، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وسُئل تين هاغ في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عن رأيه حول انتقاد البعض لأداء الفريق خلال مباراته مع كوفنتري سيتي، أحد أندية دوري الدرجة الأولى.

وأجاب إريك تين هاغ، قائلاً: "لا أفهم رد الفعل السلبي على أداء الفريق، كان رد فعلكم (الصحفيون)، محرجاً، كرة القدم تعتمد على النتائج، لقد وصلنا إلى النهائي ونستحق ذلك، ليس فقط في هذه المباراة، ولكن أيضاً في المباريات الأخرى".

وأضاف: "لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، لكن كنا محظوظين للغاية في النهاية، وصلنا إلى النهائي مرتين خلال عامين، وهذا إنجاز كبير، إنه أمر رائع".

وقال مدرب نادي مانشستر يونايتد إن التعليقات السلبية على أداء فريقه "وصمة عار".

ويستعد المدرب، البالغ من العمر 54 عاماً، إلى قيادة فريق "الشياطين الحمر" في مواجهة منافسه شيفيلد يونايتد، على أرض ملعب الأول، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

بريطانيامانشستر يونايتدنشر الثلاثاء، 23 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مانشستر يونايتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا

انضم كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لمجلس إدارة نادي مارابيا، بعدما أصبح أحد المساهمين في الفريق الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وأعلن مارابيا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما إلى حملة الأسهم في النادي.

وأشار في بيان "حماس كاسيميرو تجاه مشروع مارابيا يظهر بوضوح من خلال انضمامه لشبكة المساهمين في النادي".

وأضاف "انضمام كاسيميرو كعضو جديد في مجلس الإدارة يعد فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة".

وعلق كاسيميرو "أتشرف بالانضمام لمارابيا، والدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة للنادي، ودون شك سنحلم معا بالصعود للقمة، لكن علينا أولا الاستمتاع بالتطور الرائع".

مقالات مشابهة

  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • باريس سان جيرمان يرصد صفقة كبيرة من داخل مانشستر سيتي
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • خوان لابورتا يهاجم ريال مدريد.. ويستفز فلورنتينو بيريز بشأن صفقة مبابي
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا
  • دي بروين يكشف عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم مانشستر سيتي يلمح لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي