RT Arabic:
2024-05-31@07:32:23 GMT

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في غزة (فيديو)

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في غزة (فيديو)

‍‍‍‍‍‍

أفاد مراسل RT باستهداف قصف إسرائيلي عدة مناطق في قطاع غزة بينها شارع صلاح الدين وخان يونس ورفح مما أدى إلى مقتل عدد من الفلسطينيين.

الرئاسة الفلسطينية تحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية أي اقتحام لرفح وتداعياته الخطيرة

وذكر مراسلنا إن 3 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون جراء استهداف منزلا شرقي رفح، كما وصل 4 قتلى إلى مستشفى شهداء الأقصى بعد استهدافهم فجر اليوم قرب جسر وادي غزة على شارع صلاح الدين.

واستهدف القصف الإسرائيلي منزلا شرق بلدة الفخاري شرقي خان يونس، وقتل شخص وأصيب عدد آخر جراء استهداف مجموعة مواطنين في منطقة الحشاشين غرب رفح.

وأفاد بأن الصحفي محمد بسام الجمل توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء قصف منزله فجر الليلة الماضية في حي الجنينة شرقي رفح.

هذا وتوفيت طفلة تبلغ من العمر 5 أشهر داخل خيمة وسط رفح جراء موجة الحر.

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان إن قواته واصلت عملياتها في الممر الأوسط لغزة، حيث تمكنت من "القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير البنية التحتية الإرهابية في المنطقة خلال اليوم الماضي".

وقال إنه تم رصد مسلحين خلال محاولتهما إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية. وردا على ذلك، قصفت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو "الإرهابيين ودمرت منصة الإطلاق، فضلا عن منشأة تخزين الأسلحة التي كانا يتواجدان فيها".

وأضاف: "قضت طائرات سلاح الجو، أمس الأربعاء، على خلية قناصة تابعة لحماس في منطقة النصيرات خلال غارة جوية دقيقة. كما تم استهداف أكثر من 30 هدفا لحماس في قطاع غزة طوال اليوم، بما في ذلك منشآت تخزين الأسلحة والهياكل العسكرية والبنية التحتية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى في ضربات أمريكية بريطانية على اليمن

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة أنصار الله الحوثي اليمنية، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، بأن عدد ضحايا الغارات الامريكية البريطانية على الحديدة وميناء الصليف ارتفع إلى 14 قتيلا وأكثر من 30 جريحا.

وذكرت وسائل الإعلام التابعة للحوثيين في وقت سابق، اليوم الجمعة، أن 13 شخصا قتلوا جراء غارات أمريكية بريطانية على الحديدة في اليمن.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين قالت في وقت سابق إن الغارات الامريكية البريطانية على الحديدة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين، عندما استهدف مبنى الإذاعة بمديرية الحوك في الحديدة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

وتحدثت وسائل إعلام حوثية عن اربع غارات على مديرية الحوك، وقصف آخر استهدف شبكة الاتصالات في منطقة الأعبوس بمديرية حيْفان بتعز ومبنى في ميناء الصليف بالحديدة ومواقع عسكرية للحوثيين في محافظة تعز، وغارتان على منطقة جربان بمديرية سنحان بضواحي صنعاء وغارات أخرى استهدفت في معسكر النهدين ومحيط مطار صنعاء ومواقع عسكرية في الحديدة.

وفي وقت سابق، قالت القيادة المركزية الامريكية "سنتكوم" إن "قواتها نجحت في تدمير 8 مركبات جوية غير مأهولة (UAV) في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وفوق البحر الأحمر".

بالإضافة إلى ذلك، نفذت سنتكوم، إلى جانب القوات المسلحة البريطانية، ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن".

 المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى في ضربات أمريكية بريطانية على اليمن
  • قصف إسرائيلي مكثف على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • قتلى وجرحى في إعطاب دورية حوثية جنوب شرقي تعز
  • قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق في غزة
  • ‏وسائل إعلام فلسطينية: مقتل 15شخصًا على الأقل بقصف جوي ومدفعي إسرائيلي متواصل منذ الصباح على مناطق متفرقة في مدينة رفح
  • شهداء وجرحى في قصف صهيوني على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • شهداء وجرحى في استهداف إسرائيلي لمنزل بحي الشيخ رضوان
  • قتلى وجرحى من قوات الاحتلال في انفجار منزل مفخخ بقطاع غزة
  • قصف إسرائيلي مكثف لمناطق متفرقة في قطاع غزة.. فيديو
  • 20 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة