تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مستجدات سير الأعمال الجارية بالمجمع الصناعى الثالث الجديد ٣ يوليو، وذلك استعدادا للإفتتاح الرسمي قريبا، في إطار النهضة الاقتصادية التي تشهدها بورسعيد مؤخراً، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ الشركات المنفذة للمشروع و اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية بالجنوب.

ووجه محافظ بورسعيد، بالإسراع في معدلات العمل لسرعة افتتاح و تشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت، مشيراً إلى أن المجمع الصناعي يشمل 4 مجمعات صناعية في عدة أنشطة "مواد غذائية - غزل ونسيج وملابس جاهزة - بتروكيماويات - أنشطة هندسية) حيث تم تصميم المصانع بمساحات مختلفة وهي "180 - 360 - 540 - 720 - 900 - 1080 - 1260 - 1440 - 1620 -1725"، لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع.

وكان محافظ بورسعيد، قد وجه بسرعة إقامة المجمع الصناعي الجديد، والذي يساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية.فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد جنوب بورسعيد القيمة المضافة الصناعات الثالث بالمنطقة الصناعية يتفقد مجمع محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، فعاليات انطلاق مبادرة «متعة التعليم للمرحلة الابتدائية» للأنشطة المتنوعة، خلال فترة الإجازة الصيفية بمدرسة الخنساء بحي الزهور، و15 مدرسة على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية، وربط الطلاب بالمدرسة.

وتفقد محافظ بورسعيد جميع الأنشطة الطلابية بمدرسة الخنساء، التي تضمنت الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الآلي، كما شهد استعراض عدة فقرات رياضية شملت رياضة الكاراتيه، وفقرة غنائية للطلاب في حب مصر ومبادرة متعة التعلم، ومسرح العرائس للأطفال.

مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم»

وأشار «الغضبان» إلى تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم» لتلاميذ المرحلة الابتدائية، التي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة، وتضم 15مدرسة على مستوى المحافظة بكل إدارة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه لمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الصناعية»: 40% نموا في إجمالي مساحات الأراضي المخصصة للقطاع
  • "الاستراتيجية الصناعية 2040".. 100 ألف فرصة عمل و40 مليار ريال استثمارات مُتوقعة
  • «في المساء مع قصواء»: مجمع الصناعات ببياض العرب يوفر فرص عمل ويشجع التصنيع المحلي
  • قحيم يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بالحديدة
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • محافظ قنا يتفقد المخابز أول أيام تطبيق السعر الجديد للرغيف
  • 5.28 % ارتفاعا في إنتاج الصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2024
  • الولايات المتحدة تلوح بعقوبات على شركات صينية بحجة دعم مجمع الصناعات الدفاعية الروسي
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • «تعزيز» توقع 31 اتفاقية حجز أراضٍ مع شركات محلية ودولية