أعلنت السلطات التركية رسميا مساء اليوم وفاة محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، في مستشفى مدينة بيلكنت الطبية، بالعاصمة التركية أنقرة.

وكان محمد عبد الفتاح البرهان، قد أصيب بجروح خطيرة، في حادث سير بشارع كيراز بالعاصمة التركية أنقرة، بتاريخ 6 مارس الماضي، حيث كان يركب دراجة نارية، واصطدم بشاحنة نقل تجاري خفيفة في مساء ذلك اليوم بالشارع المذكور.

ونقل بعد ذلك إلى المدينة الطبية في أنقرة لتلقي العلاج، وكان في العناية المركزة طوال الفترة الماضية، لخطورة حالته، لتعلن وفاته رسميا اليوم.

إقرأ المزيد نجل الزعيم السوداني البرهان يدخل المستشفى بعد تعرضه لحادث دراجة نارية في أنقرة وحالته خطيرة

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار تركيا أنقرة الجيش السوداني الحوادث عبد الفتاح البرهان مجلس السيادة الانتقالي السوداني وفيات

إقرأ أيضاً:

236 دراجة نارية في قبضة الأمن خلال 24 ساعة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


ضبط الدراجات النارية المخالفة

 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة:ضبط عدد (236) دراجة نارية مخالفة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

وفي سياق منفصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف من (شخصين- مقيمان بدائرة المركز).. بتضررهما من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالتحصل منهما على مبالغ مالية بدعوى الشراكة فـى تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح متفق عليها.. إلا أنه لم يلتزم بسداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية.

 

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبطه.. واعترف بارتكابه الواقعة.

 

وفى سياق اخر فقد نجحت أجهزة الأمن في ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة نتج عنها وفاة طفلة وإصابة آخر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: عامل وزوجته ونجلهما، طرف ثان: مالك محل زيوت وعامل بالمحل بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وإصابة طالب برش الخرطوش، تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (عامل وزوجته ونجلهما) ، طرف ثان: (مالك محل زيوت وعامل بالمحل) بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وكذا إصابة طالب برش الخرطوش.. تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

مقالات مشابهة

  • ضبط 232 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير مميتة بمراكش
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته جراء عدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين يرفع عدد الشهداء إلى 10
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين
  • مصرع قائد دراجة نارية في حادث تصادم بشبين القناطر
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بـ القليوبية
  • 236 دراجة نارية في قبضة الأمن خلال 24 ساعة
  • أنقرة.. "طريق مكة" تستقبل الحجاج بالترحيب والتهنئة باللغة التركية