قدمت قوات حفظ السلام النيبالية، هبة إلى مدرسة شقرا الابتدائية، تضمنت مجموعة من اللوازم المكتبية الضرورية تسهم في دعم تعليم الطلاب في المدرسة وكذلك النازحين، خصوصاً من بلدة حولا، لمواصلة دراستهم. وشكر مدير المدرسة حسين عوالة لقوات اليونيفيل وحفظة السلام من الكتيبة النيبالية دعمهم المتواصل.

وبحسب بيان، قدّمت قوات حفظ السلام من الكتيبة الإسبانية مجموعة من الأدوات الزراعية إلى ممثل وزارة الزراعة في بلدية حاصبيا اسماعيل أمين، الذي تقدم بالشكر من اليونيفيل والكتيبة الإسبانية على دعمهما لقطاع الزراعة.

كذلك، قدّمت وحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي ملابس وسلعًا أساسية لممثل مركز التنمية الاجتماعية في بلدية مجدل سلم محمد صدرا، وتعتبر هذه الهبة ذات أهمية كبيرة للأطفال وكبار السن المحتاجين.

وتجدر الاشارة الى ان اليونيفيل تلتزم ضمان الأمن في المنطقة وستواصل العمل جنبًا إلى جنب من أجل بناء مستقبل أفضل لابنائها.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تسقط 3 طائرات معادية وتتقدم في خاركوف وأوكرانيا تخسر 1.3 ألف جندي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس أن قواتها حققت تقدما على محور خاركوف، وأسقطت 3 طائرات حربية أوكرانية خلال اليوم الماضي، فيما بلغت خسائر الجيش الأوكراني نحو 1320 جنديا.

إقرأ المزيد الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدتين في خاركوف وبلدة رابوتينو الاستراتيجية في زابوروجيه

وقالت الدفاع الروسية في تقريرها اليومي إن وحدات من مجموعة قوات "الشمال" توغلت في عمق دفاعات العدو ووجهت ضربات لوحدات تنظيم "كراكن" القومي و"الفيلق الأجنبي"، وقوات ومعدات لوحدات أخرى في مناطق ديرغاشي وليبتسي وفولشانسك بمقاطعة خاركوف.

وأضاف التقرير أنه تم أيضا صد هجومين مضادين للجيش الأوكراني الذي خسر نحو 205 جنود في هذا المحور.

وفي ما يلي أبرز ما ورد في تقرير الدفاع الروسية:

حسنت وحدات من مجموعة قوات "الغرب" وضعها على طول خط المواجهة واستهدفت قوات معادية في منطقة قرية كراسني ليمان بدونيتسك كما صدت هجومين مضادين في خاركوف ولوغانسك، بينما خسرت القوات الأوكرانية نحو 40 جندياسيطرت وحدات من مجموعة قوات "الجنوب" على مواقع أكثر ملاءمة في دونيتسك، وبلغت خسائر العدو هناك نحو 520 عسكرياحسنت وحدات من مجموعة قوات "الوسط" وضعها التكتيكي في دونيتسك، وصدت 8 هجمات مضادة، فيما خسر العدو نحو 390 جندياسيطرت وحدات من مجموعة قوات "الشرق" على مواقع أكثر ملاءمة، وخسرت القوات الأوكرانية ما يصل إلى 125 جندياأصابت وحدات من مجموعة قوات "دنيبر" بينيرانها قوات ومعدات معادية في مقاطعة زابوروجيه، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية نحو 40 عسكرياتدمير مستودع لتخزين القوارب المسيرة، وضرب نقطة انتشار مؤقتة لتشكيل "سونيتشكو" القومي التابع المخابرات العسكرية الأوكرانية والمرتزقة الأجانب، فضلا عن إصاية قوات ومعدات عسكرية معادية في 113 منطقةإسقاط ثلاث طائرات "ميغ-29" تابعة للقوات الجوية الأوكرانيةتدمير 25 طائرة بدون طيار، و7 صواريخ تكتيكية من طراز ATACMS أمريكية الصنع و"توتشكا-أو"، و5 قذائف من راجمات الصواريخ HIMARS و"أولخا"، و5 قنابل موجهة من نوع Hammer فرنسية الصنع، و4 صواريخ HARM أمريكية الصنع مضادة للرادارات.

المصدر: وزارة الدقاع الروسية

مقالات مشابهة

  • «القضاء الإداري» تنظر غدا دعوى إلغاء ترخيص مدرسة بسبب تدريس المثلية الجنسية
  • إبرام اتفاقية بين المدرسة العليا للعلوم الإسلامية بجامع الجزائر ومصرف السلام
  • ضبط 92 ألف علبة لمنتجات أدوية ومبيدات زراعية وأدوات منزلية بدون تصريح
  • الدفاع الروسية: تحرير بلدة جديدة في خاركوف وخسائر أوكرانيا تبلغ 1.7 ألف جندي خلال يوم
  • على هامش «قمة المنامة».. الرئيس علي ناصر محمد يدعو إلى وحدة الصف العربي والفلسطيني
  • الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني
  • 4 شهداء فلسطينيين جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة "الجاعوني" بمخيم النصيرات
  • الاستدامة تتصدر الموضوعات الفائزة بمسابقة الخطابة البيئية
  • قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية وحفظ السلام في فلسطين حتى حل الدولتين
  • القوات الروسية تسقط 3 طائرات معادية وتتقدم في خاركوف وأوكرانيا تخسر 1.3 ألف جندي