أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه مما ذكره أحد المواقع التونسية ويدعي "نسمة"، بعدما قام بنشر خبر غير صحيح بشأن رفض النادي الأهلي لوجود حكام شمال إفريقيا في لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "على مسئولي هذا الموقع الاعتذار لأنهم يمارسون قبح اعلامي مرفوض، لأن ما ذكر أمر كاذب تماما، وهم مدينون بالاعتذار لناديي الأهلي والترجي بالاعتذار، والعلاقة قوية بين الأندية التونسية والمصرية".

وأضاف: "ما حدث قبح إعلامي، والخبر المنشور كاذب، ولم يتم مخاطبة الأهلي مطلقا بشأن حكام نهائي إفريقيا، ولم يتم من الأساس فتح هذا الملف حتى الآن".

وشدد على أن الأهلي لم يخاطب الكاف ولم يتحدث في ملف المنشطات أو نقل المباراة من عدمه، كل ما يثار كلام فارغ وكاذب، وهناك أقاويل تُنسب للنادي الأهلي عارية تماما من الصحة.

وتابع: "سألت مسئولي الأهلي، واندهشوا من الأخبار التي يتم ترويجها، والعلاقة بين الأهلي والترجي رائعة للغاية، ورئيس الترجي حمدي المؤدب على علاقة طيبة مع الخطيب، المباراة في الملعب، ويفوز من يفوز، عليهم الاعتذار عن الخبر الكاذب ".

وتابع: "أطالب الموقع التونسي بتصحيح ما ذكروه عن الأهلي، خصوصًا أنه خبر كاذب، والعلاقة بين الأهلي والترجي "متينة"، ونفس الأمر بالنسبة لمواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي".

وأتم: "العلاقة طيبة بين الأندية العربية، وسوف يكون هناك استقبال مميز للأندية المصرية في المغرب وتونس، وكذلك سوف نستقبل في مصر ناديي نهضة بركان والترجي التونسي أحسن استقبال، ويجب على الإعلام المصري عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا الترجي الرياضي التونسي الترجي محمد شبانة الكاف

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سوف يسعى بقوة من أجل تدعيم صفوفه خلال الصيف الجاري في ظل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بخلاف بطولات دوري أبطال إفريقيا والانتركونتينال والدوري الإفريقي وباقي البطولات المحلية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك بطولات كثيرة، وقد يتم طرح فكرة زيادة عدد الأجانب مع تغيير نظام الدوري المصري، وكولر يريد التعاقد مع مهاجم قوي، وتم طرح اسمه محمد كوناتيه لاعب بوركينا فاسو الذي شارك لدقائق معدودة في مواجهة مصر".

وأضاف: "الأهلي (خايف) من كولر، في ظل مطالب كوناتيه من الناحية المالية تحديدًا، وهناك حالة قلق من تمسك كولر خوفا من تكرار سيناريو الفرنسي أنتوني موديست".

وواصل: "الأهلي عرض على كولر التعاقد مع محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي، لكن كولر يريد ضم كوناتيه ويحيى عطية الله".

وزاد: "الأهلي يريد التجديد مع علي معلول، لكن كولر وصف القرار بأنه جيد، لكن أبلغهم بأن الجبهة اليسرى سوف تعاني كثيرا في ظل اصابة اللاعب التونسي وامكانية غيابه لفترة طويلة، وهو ما جعل مسئولو النادي يرغبون في استعارة عطية الله لمدة موسم واحد، كما أن مطالب معلول كبيرة وصلت لـ1.6 مليون دولار في الموسم".

وتابع: "الأهلي كان يفكر في ضم يوسف أيمن، لكن كولر يرفض ضمه، بينما تريد لجنة التخطيط ضمه على سبيل الاعارة، والمدرب السويسري يرى بأن اللاعب لم يشارك في أخر 6 شهور سوى عدد قليل من المباريات".

وأكمل: "الأهلي أيضا حسم صفقة التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، وهناك أزمة في النادي الأحمر خصوصا في ظل وجود عدد كبير من الأجانب بمن فيهم كريستو وقندوسي، ولو سارت الصفقات بهذا الشكل، فأن الأهلي سيجد أزمة في التخلص من الاجانب".

وأشار إلى أن أنتوني موديست لا يُمانع البقاء مع الأهلي حتى شهر أغسطس المقبل، مع الحصول على راتبه بشكل طبيعي، واللاعب الفرنسي لا يمتلك أي عروض حاليا رغم أنه توج مع الفريق بالبطولات.. ولكن النادي الأحمر أكد رحيله مع ختام الشهر الجاري.

وأردف: "هل سيرحل أيضًا أليو ديانج عن الأهلي، ولذلك لابد من ترتيب الأوراق جيدا داخل النادي لأن الموسم القادم صعب في ظل كثرة البطولات، وخصوصا كأس العالم للاندية".

وأتم: "كان هناك مقترح في الأهلي خلال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بشأن إمكانية التعاقد مع محمد النني، لكن المدرب غير متحمس للتعاقد معه حاليا".

مقالات مشابهة

  • شبانة: مهاجم أجنبي "هدية" من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • مهاجم مغربي على رادار الأهلي في الصيف.. بديل كوناتي
  • شبانة: مهاجم أجنبي «هدية» من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • تطورات نارية في صفقة انتقال كوناتي للأهلي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • كوناتي يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي