قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية، صرح بأن الاتحاد يتابع تطورات الأحداث الجارية فيمنطقة رفح الفلسطينية وهي القريبة من الحدود المصرية، والتهديدات الموجهة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، بإخلاء المناطق الشرقيةللمدينة، تمهيدا لاجتياحها، على حد تعبير البيان.


 

وأضاف «الحسيني» خلال تقديمه برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى: «هي استكمال للعملية المحدودة التي بدأت في الصباح،وإلا مكنوش أعلنوا إرسال فريق التفاوض، من الآخر، الكل يريد أن يضمن 100%، أن أول ما يحصل وقف إطلاق النار من الجانبين، لاعودة للحرب مرة تانية».


 

وواصل: «بيان اتحاد القبائل يشير أيضا إلى أن الاتحاد يحذر من تداعيات وخطورة إقدام جيش الاحتلال الاسرائيلي على اجتياح هذه المنطقة المكدسة بالسكان، ويطالب في الوقت ذاته بتدخل مجلس الأمن الدولي، والجهات المعنية، لوضع حد لهذا العدوان، الذي ستكون لهنتائج كارثية على حياة مئات الآلاف من الفلسطينيين، وعلى المنطقة بأسرها».
 

وواصل: «اتحاد القبائل هو اتحاد من المجتمع المصري من الشعب المصري، ويصدر هذا البيان، وهو داعم بالتأكيد للموقف المصريالشامل، سواء القيادة أو الشعب، والاتحاد جزء من الشعب المصري، وفي نفس الوقت، هو إعلان موقف واضح، مما يحدث على الأراضي الفلسطينية، وتحديدا في قطاع غزة، والتحذير بالمساس برفح الفلسطينية بأي شكل من الأشكال».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد القبائل

إقرأ أيضاً:

اتحاد الطائرة يعلن تفاصيل التعاقد مع الإسباني فرناندو مونزو لقيادة الفراعنة في الأولمبياد

وقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة منذ قليل العقود مع الإسباني فرناندو مونزو المدير الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الأول للرجال خلال مشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء“.
من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد فضل التعاقد مع الاسباني فرناندو مونزو نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بالإضافة لوجوده بالقاهرة ونجاحه مع الأهلي في الفترة الأخيرة مما يسهل من مهمته مع الفراعنة  نظراً للبطولات الهامة التي يستعد لها منتخبنا الوطني وأهم محطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.
وأضاف المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة لطائرة  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باتحاد الشرطة بالدراسة أن قرار تعيين  الإسباني "فرناندو مونزو نظراً لمعرفته بالكثير عن أمكانيات اللاعبين المصريين  لتواجده بالقاهرة وقيادته للأهلي وتحقيق نتائج مميزة مع الفريق الأحمر مما جعل مجلس إدارة الاتحاد على ثقة كبيرة في قدراته لتحقيق الهدف خلال المرحلة المقبلة.
وأتم اتحاد الطائرة اتفاقه مع مونزو ليقود منتخب مصر حيث يمتد العقد 3 أشهر وينتهي الأول من سبتمبر المقبل 2024 يقود خلالها مونزو الفراعنة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي بالإضافة لدورة الألعاب الأولمبية.
وضمن منتخب مصر للكرة الطائرة تأهله لأولمبياد باريس وفقا للكوتا القارية.
جدير بالذكر أن منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة نجح الصيف الماضي في التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها مصر  .
وحقق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر نتائج مميزة على صعيد منتخب الناشئين والشباب والكبار رجال وسيدات وتصدرت الكرة الطائرة المصرية القارة الأفريقية بجدارة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن اتهام رئيس اتحاد الشطرنج بالاستيلاء على مليون يورو اشتراكات اللاعبين
  • قرار جديد بشأن اتهام رئيس اتحاد الشطرنج بالاستيلاء على مليون يورو
  • بعد نجاح بطولة إفريقيا والدورة التأهيلية.. اتحاد المصارعة يطلب استضافة بطولتي العالم 2025 بالإسكندرية
  • اتحاد الطائرة يعلن تفاصيل التعاقد مع الإسباني فرناندو مونزو لقيادة الفراعنة في الأولمبياد
  • علام والكومي يمثلان الاتحاد المصري في كونجرس "فيفا"
  • رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية: إسرائيل لن تلتزم بقرارات العدل الدولية
  • رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية: إسرائيل لن تلتزم بقرارات «العدل الدولية»
  • إعلام فلسطيني: غارات إسرائيلية تستهدف غرب مخيم النصيرات في قطاع غزة
  • خبير: مصر حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل لتصفية القضية الفلسطينية (فيديو)
  • خبير: مصر هي حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل في تصفية القضية الفلسطينية