نظمت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اليوم، ندوة تثقيفية لأمناء أمانتي "الشباب – المرأة" على مستوى محافظات الجمهورية.

، وذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، والدكتور كريم سالم أمين أمانة التدريب والتثقيف المركزية.  

تناولت الندوة التي حاضر فيها الدكتور أسامة قابيل الداعية الإسلامي- وأحد علماء الأزهر الشريف، تحت عنوان " كنوز في رحلة الحياة، تسليط الضوء على تطوير الذات والعمل على تعزيز القدرات والمهارات الشخصية لكل فرد من خلال العلم والمعرفة، لاسيما أنهما أداتين رئيسيتين للتطور والتقدم "الفردي والجماعي"، لتحقيق العديد من النجاحات في مختلف جوانب الحياة، فضلًا عن تسليط الضوء أيضًا على أهمية الأخلاق والقيم الدينية في بناء شخصية قوية ومتوازنة.

من جانبه، رحب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، بالدكتور أسامة قابيل و الحضور، مشيرًا إلى أهمية هذه الندوات والتي تأتي في إطار خطة الحزب، لتأهيل أعضاء الهيئات الشبابية والنسائية، وإثراء معارفهم، من أجل القيام بدورهم التمثيلي والتنموي للوصول برسالة الحزب لكافة أبناء الوطن.

وفي ختام الندوة تم فتح باب المناقشات للاستماع لاستفسارات السادة الحضور والإجابة عليها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ندوة علمية لدراسة تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي

الوطن |متابعات

عقدت اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي ندوة علمية لمناقشة آثار هذا الإجراء على الاقتصاد، وذلك بحضور مجموعة من كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية.

و شهدت الندوة حضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، وعدد من أعضاء اللجنة مثل زايد هدية وعمر تنتوش، بالإضافة إلى عضو مجلس النواب الدكتورة سلطنة المسماري.

وحضر الندوة أيضًا رئيس هيئة الرقابة الإدارية خالد امراجع نجم، ورئيس مجلس التخطيط الوطني، احمد ابريدان، بالإضافة إلى خبراء وأكاديميين مختصين في المجال الاقتصادي والمالي.

و تهدف الندوة إلى مناقشة أسباب وآثار فرض رسم على مبيعات النقد الأجنبي، مما يعكس أهمية تفاعل السلطات الرقابية والسياسية مع القضايا الاقتصادية الحيوية.

يُذكر أن الندوة، التي أقيمت بمقر ديوان مجلس النواب، ستستمر على مدى يومين، وذلك لفتح المجال لمناقشات شاملة وتحليلات معمقة لتأثيرات هذا الإجراء على الاقتصاد المحلي والعلاقات الدولية.

و تعكس هذه الندوة الجهود المستمرة التي يبذلها مجلس النواب الليبي في دراسة القضايا الاقتصادية واتخاذ القرارات الهامة لدعم الاستقرار الاقتصادي والمالي في البلاد.

الوسوماقتصاد ومالية سعر الصرف فرض رسم مجلس النواب ندوة علمية

مقالات مشابهة

  • «كيفية بناء الوعى المجتمعى» ندوة تثقيفية بأمانة «مصر أكتوبر» بالغربية
  • الشعب الجمهوري يفتتح 3 مقرات بسوهاج ويكرم قيادات مصنع السكر بقوص
  • رئيسة قومي المرأة: للفن دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • مايا مرسي: الفن له دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • غدا.. فتحي عبد الوهاب في ندوة فنية عن «الحشاشين»
  • فتحي عبدالوهاب في ندوة فنية عن مسلسل الحشاشين غدا
  • استقالة 83 من أعضاء حزب باباجان وانضمامهم للشعب الجمهوري
  • أمانة «الشعب الجمهورى» بالدقهلية تُكرم عدد من العاملين
  • ندوة علمية لدراسة تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة